آخر المستجدات
السعودية : إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني - اسماء النائب العام: التحقيقات الأولية أثبتت وفاة جمال خاشقجي نتيجة شجار في القنصلية عودة ‘‘خجولة‘‘ للاجئين السوريين عبر ‘‘نصيب‘‘ بني هاني يكتب عن: اقتصاديات الإحباط والموت عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" نيويورك تايمز: أحمد عسيري "كبش فداء" محتمل في قضية خاشقجي أجواء خريفية معتدلةوفرصة متاحة لزخات من الأمطار في بعض المناطق ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي ترامب: يبدو أن خاشقجي مات وهذا أمر محزن
عـاجـل :

العجارمة لـ الاردن 24: النقل وفق التطبيقات الذكية لا زال غير قانوني.. والهيئة عاجزة عن وضع التعليمات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، حسن العجارمة، أن عمل شركات التطبيقات الذكية لا زال غير قانوني حتى بعد صدور نظام النقل وفقا للتطبيقات الذكية من مجلس الوزراء وهيئة تنظيم قطاع النقل.

وأضاف العجارمة لـ الاردن 24 إن اللجنة طلبت من رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل صلاح اللوزي إعادة دراسة النظام بحيث لا يتعارض مع القوانين والأنظمة النافذة بالمملكة.

وقال العجارمة إن اللجنة أكدت أيضا على ضرورة وقف عمل الشركات والمركبات الخاصة التي تعمل وفقا للتطبيقات الذكية، والالتزام بالقانون، مشيرا إلى أن اللجنة ستعقد اجتماعا لهذه الغاية مع وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لحجب التطبيقات الذكية لحين ترخيصها.

وبين أن الهيئة لم تتمكن من وضع تعليمات لا تخالف القانون، خاصة في ظلّ وجوب ورود فقرة في التعليمات بأن لا تخالف القوانين النافذة، حيث أن القانون يمنع المركبات الخاصة من العمل بصفة العمومي.

وشدد على ان اللجنة ستتابع تطور هذه القضية ولن تترك القطاع لهواة جمع المال السريع، مشيرا الى ان عدد الشركات التي تقدمت للترخيص بلغت 34 شركة لا زالت جميعها غير قانونية.