آخر المستجدات
الامن يوضح حيثيات العثور على جثة مطلوب متوفيا في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول.. والخارجية تتابع الأردن يدين نصب الاحتلال لأعمدة وهياكل قرب حائط البراق بالأقصى بعد دور مجموعات هادئ.. الإثارة الحقيقية تبدأ مع الأدوار الإقصائية في كأس آسيا 2019 تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء وزير الاوقاف يوعز باتخاذ اجراءات قانونية بحق شركات عمرة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان
عـاجـل :

العجارمة لـ الاردن 24: النقل وفق التطبيقات الذكية لا زال غير قانوني.. والهيئة عاجزة عن وضع التعليمات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، حسن العجارمة، أن عمل شركات التطبيقات الذكية لا زال غير قانوني حتى بعد صدور نظام النقل وفقا للتطبيقات الذكية من مجلس الوزراء وهيئة تنظيم قطاع النقل.

وأضاف العجارمة لـ الاردن 24 إن اللجنة طلبت من رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل صلاح اللوزي إعادة دراسة النظام بحيث لا يتعارض مع القوانين والأنظمة النافذة بالمملكة.

وقال العجارمة إن اللجنة أكدت أيضا على ضرورة وقف عمل الشركات والمركبات الخاصة التي تعمل وفقا للتطبيقات الذكية، والالتزام بالقانون، مشيرا إلى أن اللجنة ستعقد اجتماعا لهذه الغاية مع وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لحجب التطبيقات الذكية لحين ترخيصها.

وبين أن الهيئة لم تتمكن من وضع تعليمات لا تخالف القانون، خاصة في ظلّ وجوب ورود فقرة في التعليمات بأن لا تخالف القوانين النافذة، حيث أن القانون يمنع المركبات الخاصة من العمل بصفة العمومي.

وشدد على ان اللجنة ستتابع تطور هذه القضية ولن تترك القطاع لهواة جمع المال السريع، مشيرا الى ان عدد الشركات التي تقدمت للترخيص بلغت 34 شركة لا زالت جميعها غير قانونية.