آخر المستجدات
وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات.. والرقب يحذر من تداعيات الأزمة "العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: حكومة الرزاز تفوقت على سابقاتها باطلاق "الوعود" الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية الرزاز: نقل الصلاحيّات لإنجاح اللامركزيّة توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير اثناء تأدية واجبه مجلس التعليم العالي يقر قبول (٣٢٤٨٢) طالبا وطالبة في الجامعات الرسمية الملك: الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم الخدمة المدنية يوضح حول امتحان الكفاية التعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية مجلس التعليم العالي يرد توصيات مجلس امناء الأردنية الخاصة بمرشحي رئاسة الجامعة العوران: الحكومة تماطل وتضع شروطا تعجيزية امام المزارعين! الخصاونة: اجراءات لدعم "التكسي".. رفع اجرة النقل وفق التطبيقات الذكية، وخفض الرسوم على "الاصفر" مداهمات تفضي للقبض على ٩ من مروجي وحائزي المواد المخدرة - صور
عـاجـل :

العجارمة لـ الاردن 24: النقل وفق التطبيقات الذكية لا زال غير قانوني.. والهيئة عاجزة عن وضع التعليمات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، حسن العجارمة، أن عمل شركات التطبيقات الذكية لا زال غير قانوني حتى بعد صدور نظام النقل وفقا للتطبيقات الذكية من مجلس الوزراء وهيئة تنظيم قطاع النقل.

وأضاف العجارمة لـ الاردن 24 إن اللجنة طلبت من رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل صلاح اللوزي إعادة دراسة النظام بحيث لا يتعارض مع القوانين والأنظمة النافذة بالمملكة.

وقال العجارمة إن اللجنة أكدت أيضا على ضرورة وقف عمل الشركات والمركبات الخاصة التي تعمل وفقا للتطبيقات الذكية، والالتزام بالقانون، مشيرا إلى أن اللجنة ستعقد اجتماعا لهذه الغاية مع وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لحجب التطبيقات الذكية لحين ترخيصها.

وبين أن الهيئة لم تتمكن من وضع تعليمات لا تخالف القانون، خاصة في ظلّ وجوب ورود فقرة في التعليمات بأن لا تخالف القوانين النافذة، حيث أن القانون يمنع المركبات الخاصة من العمل بصفة العمومي.

وشدد على ان اللجنة ستتابع تطور هذه القضية ولن تترك القطاع لهواة جمع المال السريع، مشيرا الى ان عدد الشركات التي تقدمت للترخيص بلغت 34 شركة لا زالت جميعها غير قانونية.