آخر المستجدات
أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك توقيف مهندس "بالأشغال" 15 يوماً ارتشى بخمسة آلاف دينار الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة التعليم العالي: تعديلات قانون الجامعات سحبت صلاحية تعيين رئيس الجامعة مع مجالس الأمناء امريكا ستلغي تأشيرات الطلاب الأجانب بجامعات تعطي دروسها عبر الإنترنت التربية لـ الاردن24: نتائج التوجيهي قبل منتصف آب.. وتحديد موعد التكميلية قبل النتائج تعديلات الخدمة المدنية ستشمل مخصصات الإجازات المرضية والتكليف مواطنون يشكون استثناءهم من التعيين على الحالات الإنسانية.. وديوان الخدمة لا يجيب العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟!

العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا

الاردن 24 -  
عثرت فرق البحث في بلدية معدي الجديدة مساء اليوم الأربعاء، على مواطن أربعيني من سكان منطقة معدي في لواء دير علا فُقد منذ خمسة أيام.

وقال رئيس البلدية فندي الياصجين ، إنه تم تشكيل فريقين من كوادر البلدية للبحث في الوديان المجاورة للمنطقة والجبال المحيطة بها، مضيفاً أن عمليات البحث استمرت منذ فقدانه قبل خمسة أيام لغاية العثور عليه مساء هذا اليوم في أحد الأودية الواقعة ما بين جبال العارضة ومنطقة معدي حيث تم نقله بواسطة كوادر دفاع مدني دير علا لمستشفى الأميرة إيمان في معدي.

من جهته، قال مدير المستشفى الدكتور ناصر السعايدة، إن المواطن المفقود نقل لقسم الطوارئ بالمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية، وتبين أنه يعاني من بعض الرضوض وجرح سطحي نتيجة سقوط وحالته العامة مستقرة.

وأضاف أنه للاطمئنان أكثر على حالته الصحية، سيتم الإبقاء عليه في المستشفى لإجراء بعض الفحوصات وبعض صور الأشعة إلى حين التأكد من سلامته.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies