آخر المستجدات
الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني جابر يعلن تسجيل (6) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات شفاء الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة
عـاجـل :

العتوم: الحكومة تمارس الإرهاب الوظيفي على المعلمين، وتهدد السلم

الاردن 24 -  
حذرت النائب هدى العتوم  من مغبة الممارسات التي تقوم بها حكومة الرزاز ضد المعلمين ، والتي اعتبرتها ترهيباً للمعلمين المستمرين في اضرابهم ، وكذلك الضغط على الاهالي لارسال ابنائهم الى المدارس خلال الرسائل النصية والتي قد تقود الى فوضى ولن تحقق هدفها بكسر الاضراب .

جاء ذلك خلال ما نشرته النائب العتوم على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ادانت خلاله تلويح وزارة التربية والتعليم بفصل المعلمين المستمرين في اضرابهم بمعلمين آخرين على حساب التعليم الاضافي .

كما وعبرت عن استيائها حول الاعتداءات التي تعرضت لها بعض مدارس الاناث صباح هذا اليوم ، الثلاثاء ، من قبل بعض الاشخاص ، داعية وزارة الداخلية بضرورة التحرك لحماية تلك المدارس على اعتبارها مؤسسات حكومية رسمية .

وكشفت النائب عن استغرابها لمحاولة اعتقال بعض المعلمين ودخول المتصرفين وضباط الشرطة الى حرم المدارس للضغط على المعلمين لفك الاضراب .

وجددت العتوم دعوتها للحكومة للاعتراف بحق المعلمين بالعلاوة والدخول في حوار جاد وحقيقي  معهم ،وليس الذهاب لإجراءات أمنية وممارسة الضغوطات ..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies