آخر المستجدات
الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له د. توقه يكتب عن: فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي مجلس الوزراء يوافق على زيادة الحدّ الأدنى لرواتب المتقاعدين الأقل دخلاً الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية الناصر يوضح تفاصيل علاوات موظفي القطاع العام الثلاثاء الحاسم لنتنياهو وترامب- غانتس يتوجه الى واشنطن لبحث الصفقة مصدر: منح السوريين تصاريح دون رسوم وتمديد فترة تصويب الأوضاع إحدى التزامات مؤتمر لندن حملة الدبلوم العاملون في التربية يلوحون بالتصعيد.. والمعلمين: سيفقدون حقهم بالعلاوات شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين
عـاجـل :

العتوم: الامن أوقف (23) طالبا من العائدين من السودان.. وعرضهم على المحافظ الخميس

الاردن 24 -  
قالت النائب هدى العتوم إن الأجهزة الأمنية أوقفت، مساء الأربعاء، 23 طالبا من طلبة الطب العائدين من السودان وذلك بعد محاولتهم المبيت أمام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي احتجاجا على عدم التزام الجامعات بتوصية مجلس التعليم العالي المتعلقة بقبولهم في تخصص الطب مقابل "نصف رسوم الموازي".

وأضافت العتوم في منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن المركز الأمني سيُفرج عن الطلبة مقابل عرضهم على محافظ العاصمة، الخميس.

وأشارت عضو كتلة الاصلاح إلى أن عشرة من الطلبة حاولوا الاعتصام والمبيت أمام الوزارة، إلا أن الأجهزة منعتهم من ذلك، متسائلة عن صاحب المصلحة في زيادة أمد الأزمات التي نعيشها.