آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

العبوس لـ الاردن24: حوار موسع مع وزير الصحة قبيل لجوء الاطباء المقيمين للتصعيد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس ان النقابة ستعقد لقاء مع وزير الصحة الدكتور غازي الزبن الأسبوع الحالي  لمناقشة قضية عقود الأطباء المقيمين في الوزارة. 


واضاف العبوس ل الاردن 24 ان هناك  بتجاوبا من قبل  وزير الصحة مع مطالب النقابة والاطباء مشيدا بانفتاحه على الاطباء وتفهمه لمطالبهم. 

ويذكر ان  عدد الاطباء المقيمين في الوزارة يبلغ 1300 طبيب، حيث يطالب الاطباء بتحسين شروط عقودهم في الوزارة.

وأشار إلى أن مطالب الأطباء تتمثل بتحسين أوضاعهم وظروف العمل في القطاع الحكومي، اضافة لرفض شروط العقود الجديدة والتي أعلنت عنها وزارة الصحة ومن ضمنها وجود كفيل بـ 75 ألف دينار والزام الأطباء بالعمل في مستشفيات الوزارة ثلاث أضعاف المدة وفي حال عدم التزام الطبيب يدفع 5000 دينار بالاضافة إلى كامل نفقات التدريب والتي تحددها الوزارة دفعة واحدة.