آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

العبداللات حكما في بطولة السعودية الدولية للجولف

الاردن 24 -  
تلقى الحكم الاردني هاني العبداللات دعوه للمشاركة ضمن الطاقم التحكيمي لبطولة السعودية الدولية للجولف والتي تعتبر احدى اقوى بطولات الجولة الاوروبية والاميركية للمحترفين كونها بطولة ينظمها الاتحاد الاوروبي للجولف .
وجاءت الدعوة للعبداللات لما يتمتع به من خبرات ومشاركات على المستوى العربي والقاري والدولي، إضافة الى توصيات من الاتحاد الدولي للجولف كونه الحكم العربي الوحيد من الشرق الاوسط والخليج العربي الحاصل على الشارة الدولية والخبرة الكافية بتحكيم بطولات الجولف .
وتاتي اهمية البطولة كونها تضم كوكبة من ابراز نجوم العالم يتقدمهم المصنف رقم واحد على العالم للمحترفين بروكس كابكيا الفائز باربع بطولات رئيسية. وتنطلق فعاليات البطولة نهاية الشهر الحالي وتستمر أربعة ايام بمشاركة 120 لاعبا.
وعبر العبداللات عن سعادته بهذه الدعوة التي تضاف الى سلسلة الإنجازات للجولف الأردني، مؤكدا انه يسعى الى تمثيل مشرف للاردن خاصة وان البطولة تعتبر من اهم البطولات التي تقام على مستوى العالم.
--(بترا)