آخر المستجدات
القرالة يكشف تفاصيل حول الطبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة التعليم العالي: تعديلات قانون الجامعات سحبت صلاحية تعيين رئيس الجامعة مع مجالس الأمناء إصابة طبيب في مستشفى البشير بفيروس كورونا امريكا ستلغي تأشيرات الطلاب الأجانب بجامعات تعطي دروسها عبر الإنترنت التربية لـ الاردن24: نتائج التوجيهي قبل منتصف آب.. وتحديد موعد التكميلية قبل النتائج تعديلات الخدمة المدنية ستشمل مخصصات الإجازات المرضية والتكليف الفايز: قرار اليونسكو حول القدس يؤكد على جميع عناصر الموقف الأردني إزاء البلدة القديمة وأسوارها مواطنون يشكون استثناءهم من التعيين على الحالات الإنسانية.. وديوان الخدمة لا يجيب العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي مطالبين بإتاحة زيارتهم ونقل أسرهم إلى عمان.. فعالية لأهالي المعتقلين الأردنيين في السعودية مساء الأربعاء ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي

العبادي يطالب البنوك وشركات القطاع الخاص بالتبرع لصالح وزارة الصحة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب النائب بركات النمر العبادي القطاع الخاص من بنوك وشركات كبرى ومؤسسات بالمساهمة في الجهود التي تقوم بها الحكومة في هذا الظرف الاستثنائي لمواجهة فيروس كورونا، من خلال التبرع لحساب وزارة الصحة وبما يمكنها من انقاذ حياة الأردنيين.

وقال العبادي لـ الاردن٢٤ إن الحكومة قامت بجهود واجراءات استثنائية وطارئة تعجز عنها بعض الدول الكبرى والدول الغنية، لكنها تحتاج إلى المساهمة بالجهد الوطني غير الاعتيادي من قبل القطاع الخاص.

وأشار إلى أن الالتفاف الشعبي حول القرارات والاجراءات الحكومية شكلت حالة فريدة من نوعها في دول المنطقة والعالم، وأظهرت مقدار الوعي لدى المواطن الأردني وحبه لوطنه.

وأشاد بالتوجيهات الملكية للخروج من الأزمة بأقل الخسائر، كما أشاد بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية التي تتحمل العبء الأكبر اضافة إلى كوادر وزارة الصحة التي يديرها الدكتور سعد جابر بكل اقتدار، معربا عن أمله في أن لا نصل إلى مرحلة اعلان الطوارئ أو تفعيل قانون الدفاع.

وكانت وزارة الصحة ثمّنت دور الجهات، من مختلف القطاعات، التي تقدمت بالدعم المادي للوزارة، مشيرة إلى أن هذا نابع من الحرص الوطني على سلامة وصحة المواطنين وحمايتهم من انتشار فيروس كورونا.

ووضعت الوزارة لدى جميع الراغبين بالتبرع رقم حساب بنكي خاص لهذه الجائحة في البنك المركزي الاردني تحت اسم (تبرعات / وزارة الصحة) رقم ( 1 / 310 / 1181 ).

وعلى رقم الحساب الدولي iban ( JO29 CBJO 0010 0000 0000 0131 0011 81 )

 
 
Developed By : VERTEX Technologies