آخر المستجدات
النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي الصرايرة يعلن تبرع البوتاس بـ 20 مليون دينار إضافية لصندوق "همة وطن" الصحة تنتظر نتائج فحص 81 مخالطا للمتوفى بالكورونا في البلقاء الرزاز يوافق على استئناف العمل بالطريق الصحراوي والباص السريع إلى الزرقاء الغذاء والدواء تحدد سعر بيع كمامات فاين للمستهلك عند 14.5 دينارا مستثمرو الحرة يشتكون: نصف البضائع في العقبة لنا.. ولا يمكننا التخليص عليها! كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى وعملية إسرائيلية سرية لجلب الدواء ومجلس الأمن يبحث التصدي للوباء الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين
عـاجـل :

العبادي يطالب البنوك وشركات القطاع الخاص بالتبرع لصالح وزارة الصحة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب النائب بركات النمر العبادي القطاع الخاص من بنوك وشركات كبرى ومؤسسات بالمساهمة في الجهود التي تقوم بها الحكومة في هذا الظرف الاستثنائي لمواجهة فيروس كورونا، من خلال التبرع لحساب وزارة الصحة وبما يمكنها من انقاذ حياة الأردنيين.

وقال العبادي لـ الاردن٢٤ إن الحكومة قامت بجهود واجراءات استثنائية وطارئة تعجز عنها بعض الدول الكبرى والدول الغنية، لكنها تحتاج إلى المساهمة بالجهد الوطني غير الاعتيادي من قبل القطاع الخاص.

وأشار إلى أن الالتفاف الشعبي حول القرارات والاجراءات الحكومية شكلت حالة فريدة من نوعها في دول المنطقة والعالم، وأظهرت مقدار الوعي لدى المواطن الأردني وحبه لوطنه.

وأشاد بالتوجيهات الملكية للخروج من الأزمة بأقل الخسائر، كما أشاد بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية التي تتحمل العبء الأكبر اضافة إلى كوادر وزارة الصحة التي يديرها الدكتور سعد جابر بكل اقتدار، معربا عن أمله في أن لا نصل إلى مرحلة اعلان الطوارئ أو تفعيل قانون الدفاع.

وكانت وزارة الصحة ثمّنت دور الجهات، من مختلف القطاعات، التي تقدمت بالدعم المادي للوزارة، مشيرة إلى أن هذا نابع من الحرص الوطني على سلامة وصحة المواطنين وحمايتهم من انتشار فيروس كورونا.

ووضعت الوزارة لدى جميع الراغبين بالتبرع رقم حساب بنكي خاص لهذه الجائحة في البنك المركزي الاردني تحت اسم (تبرعات / وزارة الصحة) رقم ( 1 / 310 / 1181 ).

وعلى رقم الحساب الدولي iban ( JO29 CBJO 0010 0000 0000 0131 0011 81 )

 
 
Developed By : VERTEX Technologies