آخر المستجدات
"المفوضية": إنفاق 17% لدعـم اللاجئين بالأردن ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى علي العبوس نقيبا للأطباء للدورة الثانية الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد مبعوث ترامب يتحدث عن صفقة "القرن" ويحذر من إضاعة "الفرصة" بعد 5 سنوات منذ ظهور اخر اصابة.. الزبن يعلن تسجيل 3 اصابات بالحصبة في الازرق الاحتلال يزعم إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد اغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الاطباء د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة
عـاجـل :

العبادي يدعو الاردنيين للضغط على نوابهم قبيل مناقشة تعديلات ضريبة الدخل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا النائب بركات العبادي المواطنين والقواعد الشعبية للضغط على ممثليهم في مجلس النواب من أجل رفض مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل، وذلك بعدما شارفت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية على ارساله إلى المجلس من أجل الشروع بمناقشته واقراره الأسبوع القادم.

وقال العبادي لـ الاردن24 إن تعديلات القانون صادمة للغاية، مشيرا إلى أن الشعب الأردني قال كلمته فيه ولا يُفترض بالنواب أن يحاولوا تجميل وجه الحكومة على حساب المجلس بعد أن أصرت على وضع الكرة في ملعب النواب.

وأضاف: "واضح أن هناك نقاطا اشكالية وخلافية في مشروع القانون حتى داخل اللجنة نفسها، رغم أن مشروع القانون أخذ الوقت الكافي من النقاش"، مشددا على أن النواب ملتزمون بعدم تمرير أي مواد تمسّ الطبقتين الفقيرة ومتوسطة الدخل.

وأشار إلى أن النواب خرجوا من رحم الشعب ولن يغامروا بثقة الشارع، كما أنهم لا يريدون أن يكونوا جسرا تعبر عليه الحكومة من خلال القانون، لافتا إلى أن المجلس يعيش حالة من القلق والتوتر جراء هذا القانون.