آخر المستجدات
النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها! النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر الزبن ل الاردن٢٤: المرحلة المقبلة ستشهد زيادة ملحوظة في عدد الكوادر الصحية "الاردن 24 " تنشر نص مشروع قانون العفو العام بعد تعديلات قانونية النواب "أبو كلبشة" يرأس تحرير الاعلام التقليدي.. وصحف تنتظر اعلان نعيها قريباً ذينات لـ الاردن24: لم نرفع رسوم الاشتراك بالتيار الكهرباء.. والشكوى حالة خاصة ذبحتونا تكشف عن خطة صندوق النقد لتدمير التعليم في الاردن عبر استهداف التوجيهي والسنة التحضيرية للطب طلبة توجيهي صناعي يحتجون على انهاء امتحانات الفصل الاول رغم اضراب المهندسين
عـاجـل :

العبادي يدعو الاردنيين للضغط على نوابهم قبيل مناقشة تعديلات ضريبة الدخل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا النائب بركات العبادي المواطنين والقواعد الشعبية للضغط على ممثليهم في مجلس النواب من أجل رفض مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل، وذلك بعدما شارفت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية على ارساله إلى المجلس من أجل الشروع بمناقشته واقراره الأسبوع القادم.

وقال العبادي لـ الاردن24 إن تعديلات القانون صادمة للغاية، مشيرا إلى أن الشعب الأردني قال كلمته فيه ولا يُفترض بالنواب أن يحاولوا تجميل وجه الحكومة على حساب المجلس بعد أن أصرت على وضع الكرة في ملعب النواب.

وأضاف: "واضح أن هناك نقاطا اشكالية وخلافية في مشروع القانون حتى داخل اللجنة نفسها، رغم أن مشروع القانون أخذ الوقت الكافي من النقاش"، مشددا على أن النواب ملتزمون بعدم تمرير أي مواد تمسّ الطبقتين الفقيرة ومتوسطة الدخل.

وأشار إلى أن النواب خرجوا من رحم الشعب ولن يغامروا بثقة الشارع، كما أنهم لا يريدون أن يكونوا جسرا تعبر عليه الحكومة من خلال القانون، لافتا إلى أن المجلس يعيش حالة من القلق والتوتر جراء هذا القانون.