آخر المستجدات
تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها فستق حلبي مسموم وقهوة غير صالحة .. كيف دخلت المملكة؟! ذوو شهيد بحادث البحر الميت يقاضون وزارات ومؤسسات حكومية.. والمعلمين تعقد اجتماعا نتنياهو يعلن توليه حقيبة الدفاع وتنفيذ خطة أمنية في المكان والوقت المناسبين صداح الحباشنة: الحكومة حشدت نوابها "السحيجة".. ورفضنا المشاركة في مسرحية ضريبة الدخل احالة قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والقضاء والادّعاء العام اسعد البعيجات يكتب ردا على فهد الخيطان اعتصام امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات ضريبة الدخل - صور النواب يقرّ معدل الضريبة ويخفض سقف الاعفاء الضريبي للأسر والأفراد الرزاز: تعديلات الضريبة لم تأت لعيون صندوق النقد.. ونحتاج عدة سنوات لالغاء العجز انهيار تربوية موقوفة بحادثة الميت في المحكمة.. والقاضي يرفض تكفيل الموقوفات العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات في طريبيل.. ويسمح بتسيير أكثر من مجموعة يوميا النواب يقرّ حبس المتهربين ضريبيا ويشمل من لا يصدر فاتورة اصولية النواب يواصل مناقشة قانون الضريبة.. ويحصر تعيين اعضاء النيابة العامة الضريبية بالمجلس القضائي عطية يطالب بالكشف عن طبيعة نشاطات "مؤمنون بلا حدود".. والدول الداعمة لها الأمن: قاتل والده راجعنا مع ذويه قبل الجريمة.. ورفضوا تقديم شكوى ضده الناصر ل الاردن٢٤: نظام الخدمة سيطبق على الجميع ولا استثناء للمعلمين العمل تؤكد استمرار تعاقد دولة قطر مع اردنيين.. وتنتظر التقرير الأول الشهر القادم اعتماد البطاقة الامنية للطلبة السوريين في الجامعات الاردنية مرضى العيون في مستشفى البشير.. معاناة مستمرة مع انقطاع الحقن.. والوزارة تطلب أسبوعين!
عـاجـل :

العبادي يدعو الاردنيين للضغط على نوابهم قبيل مناقشة تعديلات ضريبة الدخل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا النائب بركات العبادي المواطنين والقواعد الشعبية للضغط على ممثليهم في مجلس النواب من أجل رفض مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل، وذلك بعدما شارفت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية على ارساله إلى المجلس من أجل الشروع بمناقشته واقراره الأسبوع القادم.

وقال العبادي لـ الاردن24 إن تعديلات القانون صادمة للغاية، مشيرا إلى أن الشعب الأردني قال كلمته فيه ولا يُفترض بالنواب أن يحاولوا تجميل وجه الحكومة على حساب المجلس بعد أن أصرت على وضع الكرة في ملعب النواب.

وأضاف: "واضح أن هناك نقاطا اشكالية وخلافية في مشروع القانون حتى داخل اللجنة نفسها، رغم أن مشروع القانون أخذ الوقت الكافي من النقاش"، مشددا على أن النواب ملتزمون بعدم تمرير أي مواد تمسّ الطبقتين الفقيرة ومتوسطة الدخل.

وأشار إلى أن النواب خرجوا من رحم الشعب ولن يغامروا بثقة الشارع، كما أنهم لا يريدون أن يكونوا جسرا تعبر عليه الحكومة من خلال القانون، لافتا إلى أن المجلس يعيش حالة من القلق والتوتر جراء هذا القانون.