آخر المستجدات
السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات للمرة الثانية.. الأمن يمتنع عن احضار المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة لحضور جلسة الأربعاء خبراء أردنيون وفلسطينيون يدعون لإستراتيجية فلسطينية وأردنية وعربية مشتركة لمواجهة "صفقة القرن" وإفشالها جابر لـ الاردن24: شركة لتعقيم مرافقنا الصحية.. وسنتخذ قرارا بشأن القادمين من أي دولة يتفشى بها الكورونا المرصد العمالي: الحدّ الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلين
عـاجـل :

العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر النائب بركات العبادي الحكومة من المساس بالطبقات المتوسطة والفقيرة والرضوخ لاملاءت صندوق النقد الدولي بفرض ضرائب جديدة، ومعالجة الاختلالات بعجز الموازنة من خلال دمج الهيئات والمؤسسات المستقلة واعادة هيكلتها وضبط النفقات الحكومية.

وقال العبادي لـ الاردن24 إن هناك انفاقا غير مبرر على تلك المؤسسات والهيئات التي أصبحت عبئا على الدولة الأردنية وثبت عدم فاعليتها، متسائلا عن سبب استمرار وجودها سوى تنفيع أبناء المتنفذين ورصد الموازنات لها من جيوب المواطنين.

وأضاف إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وعد بأن يكون 2019 عام تقليص عدد الهيئات والوحدات المستقلة، وأن تكون موازنة 2020 هي الاقل بعدد تلك الهيئات، إلا أن ذلك لم يتم على أرض الواقع وتصريحات الرئيس تعاكس تماما الواقع، فأصبحنا "نسمع جعجعة ولا نرى طحنا".

وتابع إن تلك المؤسسات ليست قدرا محتوما وعلى الرئيس إذا كان يريد مشروع نهضة كما ادعى ان يضبط النفقات ويقلص عدد الهيئات لاحداث نمو حقيقي وعدم الاعتماد على الضرائب والجباية من جيوب المواطنين.

كما حذر ايضا من رفع أسعار الماء والكهرباء ووقف الاكاديميات أو أي مؤسسات تحت مسميات أخرى تهذف إلى هدر المال العام.