آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

العاملين في البلديات تحذر من معاقبة المشاركين في الاضراب.. وتحمل الحكومة مسؤولية تراجع النظافة

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - استهجن رئيس اتحاد النقابات المستقلة للعاملين في البلديات، أحمد السعدي، توجيه بعض البلديات عقوبات بحقّ موظفيها المشاركين في الاضراب العام الذي ينفذه العاملون في البلديات هذه الأيام للمطالبة بحقوقهم العمالية.

وقال السعدي لـ الاردن24 إن أول مطلب لفض الاضراب سيكون الغاء كافة العقوبات التي جرى ايقاعها بحقّ المشاركين في الاضراب، مؤكدا استمرار الاضراب لحين تحقيق كافة المطالب بما في ذلك الغاء العقوبات.

واشار إلى أن الاضراب كان له تاثير واضح على الوضع البيئي في معظم بلديات المملكة والمشهد في الشوارع يدمي القلب "لكن وزير البلديات هو من يتحمل مسؤوليته نتيجة تعنته وليس العمال الذين يطالبون بحقوقهم المشروعة".

وطالب السعدي رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير البلديات المهندس وليد المصري بالاستجابة للمطالب بشكل سريع لعودة الامن الببئي إلى سابق عهده.