آخر المستجدات
الخصاونة: 140 مليون دينار تكلفة الباص السريع وتمويله من أموال الضمان الاجتماعي العجارمة لـ الاردن24: لا عودة عن "الدورة الواحدة" للتوجيهي.. وسنضع فواصل زمنية بين الامتحانات.. ومدرسو الخصوصي تضرروا غرف الصناعة: 45 مليون دينار خسارة القطاع الصناعي عن كل يوم عطلة إحالة 667 إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء الطاقة تبرر شراء الكهرباء بسعر مرتفع من شركات توليد طاقة متجددة.. وتنفي "تلزيم" العطاءات العمل تعلن أسماء المقبولين مبدئياً في الدفعة الأولى لبرنامج خدمة وطن الخدمة المدنية يعلن بدء استقبال طلبات اوائل التخصصات من خريجي الجامعات -رابط التقديم مفوضية اللاجئين لـ الاردن24: نحو 12 ألف لاجئ سوري عادوا إلى بلادهم منذ افتتاح "جابر" العرموطي يهاجم السفارة الامريكية ويصفها بـ "وكر تجسس" وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي - رابط متعطلو العقبة يواصلون المسير من السلطاني إلى القطرانة يحيى السعود يهاجم وزير الاتصالات: قاعد بلعب "أتاري" مجلس النواب يرد قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية "غاز العدو احتلال" تخاطب النواب للتحرك العاجل.. وتصدر قائمة محدّثة بأسماء مؤيدي الصفقة ورافضيها رمان لـ الاردن24: الركود في المناطق الحرة يتعمّق.. والقطاعات منهكة تحديث- الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة ارتفاع درجات الحرارة اليوم وغدا الشحاحدة ل الاردن٢٤: دراسة اعفاء قروض المزارعين من الفوائد الأسبوع القادم.. وتوسيع مظلته يرتب عبئا كبيرا أمانة عمان تطلب موظفين في عدة تخصصات هندسية وفنية - التفاصيل والشروط والوثائق الكشف عن هوية منفذ تفجير "حي الجمالية" بالقاهرة

العاملين في البلديات تحذر من معاقبة المشاركين في الاضراب.. وتحمل الحكومة مسؤولية تراجع النظافة

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - استهجن رئيس اتحاد النقابات المستقلة للعاملين في البلديات، أحمد السعدي، توجيه بعض البلديات عقوبات بحقّ موظفيها المشاركين في الاضراب العام الذي ينفذه العاملون في البلديات هذه الأيام للمطالبة بحقوقهم العمالية.

وقال السعدي لـ الاردن24 إن أول مطلب لفض الاضراب سيكون الغاء كافة العقوبات التي جرى ايقاعها بحقّ المشاركين في الاضراب، مؤكدا استمرار الاضراب لحين تحقيق كافة المطالب بما في ذلك الغاء العقوبات.

واشار إلى أن الاضراب كان له تاثير واضح على الوضع البيئي في معظم بلديات المملكة والمشهد في الشوارع يدمي القلب "لكن وزير البلديات هو من يتحمل مسؤوليته نتيجة تعنته وليس العمال الذين يطالبون بحقوقهم المشروعة".

وطالب السعدي رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير البلديات المهندس وليد المصري بالاستجابة للمطالب بشكل سريع لعودة الامن الببئي إلى سابق عهده.