آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - اتهم رئيس اتحاد النقابات المستقلة للعاملين في البلديات، أحمد السعدي، وزارة الشؤون البلدية بالضغط على البلديات للتراجع عن قراراتها التي حصل موظفو البلديات فيما يخص عطلة يوم السبت.

وقال السعدي لـ الاردن24 إن الوزراة لم تكن تتوقع حصول الموظفين على موافقة 62 بلدية عند توقيعها الاتفاقية في اخر اعتصام تم تنفيذه أمام الوزارة مطلع الشهر الماضي.

وأشار السعدي إلى توقيع اتفاقية بين ممثلي موظفي البلديات ووزير البلديات المهندس وليد المصري بضمانة لجنة العمل النيابية، وتتضمن تحقيق مطالب العاملين في البلديات، لافتا إلى أن الجهه الضامنة لجنة العمل النيابية دعت ممثلي الموظفين لاجتماع يوم الخميس القادم مع الوزير المصري لبحث أسباب تنصل الوزراة من بنود الاتفاقية.

واوضح السعدي انهم قاموا بتحديد يوم 25 من الشهر الجاري كآخر يوم لتحقيق المطالب، مؤكدا أنه في حال عدم تحقيقها سيكون هناك اعتصام في اليوم التالي أمام الوزراة من قبل جميع موظفي البلديات.