آخر المستجدات
المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي "الأطباء" تجمد اجراءاتها التصعيدية عقب اتفاقها مع "الصحة" المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الحكومة تحمل مبادرة جديدة للمعلمين لن تشمل علاوة الـ50% .. والبدور: نحن وسطاء حوار فقط الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال! جابر يبرر ويوضح حول قرار عدم منح الأطباء اجازات بدون راتب فاجعة في عجلون .. وفاة 6 أشخاص من عشيرة واحدة بحادثين منفصلين البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية النواصرة: الرزاز لم يحمل أي مبادرة واضحة المعالم.. ولم يصدر أي قرار بشأن مطالب المعلمين.. والاضراب مستمر وزير التربية: اللقاء مع ممثلي نقابة المعلمين كان ودياً وتم خلاله طرح القضايا العالقة
عـاجـل :

العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - اتهم رئيس اتحاد النقابات المستقلة للعاملين في البلديات، أحمد السعدي، وزارة الشؤون البلدية بالضغط على البلديات للتراجع عن قراراتها التي حصل موظفو البلديات فيما يخص عطلة يوم السبت.

وقال السعدي لـ الاردن24 إن الوزراة لم تكن تتوقع حصول الموظفين على موافقة 62 بلدية عند توقيعها الاتفاقية في اخر اعتصام تم تنفيذه أمام الوزارة مطلع الشهر الماضي.

وأشار السعدي إلى توقيع اتفاقية بين ممثلي موظفي البلديات ووزير البلديات المهندس وليد المصري بضمانة لجنة العمل النيابية، وتتضمن تحقيق مطالب العاملين في البلديات، لافتا إلى أن الجهه الضامنة لجنة العمل النيابية دعت ممثلي الموظفين لاجتماع يوم الخميس القادم مع الوزير المصري لبحث أسباب تنصل الوزراة من بنود الاتفاقية.

واوضح السعدي انهم قاموا بتحديد يوم 25 من الشهر الجاري كآخر يوم لتحقيق المطالب، مؤكدا أنه في حال عدم تحقيقها سيكون هناك اعتصام في اليوم التالي أمام الوزراة من قبل جميع موظفي البلديات.