آخر المستجدات
فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة الكايد يوضح شروط دخول العقبة وعودة الموظفين من خارج المحافظة كنيسة القيامة تتراجع عن فتح أبوابها وزير التربية لـ الاردن٢٤:لم نتلقّ شكاوى حول انهاء عقود معلمين في دول الخليج بشكل مبكر جابر: سيتم فتح الاقتصاد بالكامل تدريجيا

العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - اتهم رئيس اتحاد النقابات المستقلة للعاملين في البلديات، أحمد السعدي، وزارة الشؤون البلدية بالضغط على البلديات للتراجع عن قراراتها التي حصل موظفو البلديات فيما يخص عطلة يوم السبت.

وقال السعدي لـ الاردن24 إن الوزراة لم تكن تتوقع حصول الموظفين على موافقة 62 بلدية عند توقيعها الاتفاقية في اخر اعتصام تم تنفيذه أمام الوزارة مطلع الشهر الماضي.

وأشار السعدي إلى توقيع اتفاقية بين ممثلي موظفي البلديات ووزير البلديات المهندس وليد المصري بضمانة لجنة العمل النيابية، وتتضمن تحقيق مطالب العاملين في البلديات، لافتا إلى أن الجهه الضامنة لجنة العمل النيابية دعت ممثلي الموظفين لاجتماع يوم الخميس القادم مع الوزير المصري لبحث أسباب تنصل الوزراة من بنود الاتفاقية.

واوضح السعدي انهم قاموا بتحديد يوم 25 من الشهر الجاري كآخر يوم لتحقيق المطالب، مؤكدا أنه في حال عدم تحقيقها سيكون هناك اعتصام في اليوم التالي أمام الوزراة من قبل جميع موظفي البلديات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies