آخر المستجدات
هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي جابر يوضح: هذه رسالة حظر التجول الكامل يوم الجمعة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 4 آلاف وترمب يتوقع "أسبوعين عصيبين" الضمان لـ الاردن24: لن نصرف رواتب للعاملين في القطاع الخاص باستثناء ما نصّ عليه القانون الاحتلال: ارتفاع عدد الاصابات الى 5591 بينهم 21 حالة وفاة وزير التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وسنراعي ظروف العام الدراسي الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع!
عـاجـل :

الطويسي لـ الاردن24: البحث العلمي لم يعد حكرا على الجامعات

الاردن 24 -  
لميس أبو رمان - قال وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي إن مجلس الوزراء أقر مؤخرا نظام صندوق البحث العلمي، مشيرا إلى أن النظام غير أهداف الصندوق بحيث يكون داعما للابداع.

وأضاف الطويسي لـ الاردن24 إن البحث العلمي لم يعد حكرا على الجامعات الأردنية، في ظلّ وجود العديد من المؤسسات والهيئات الخاصة التي تقوم بالبحث العلمي في المملكة، لافتا إلى أن صندوق البحث العلمي أصبح جزءا من وزارة التعليم العالي بعدما كان يتمتع بالشخصية الاعتبارية.

وأشار إلى أن مشروع قانون ضريبة الدخل السابق خصص في إحدى مواده 1% من أرباح الشركات للبحث العلمي، فيما لم يجرِ الاتفاق على بقاء هذه المادة في مسودة القانون الجديد من عدمه.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies