آخر المستجدات
اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا..

الطلبة العائدون من السودان يجددون اعتصامهم أمام النواب الأحد.. والبدور: سنتابع القضية

الاردن 24 -  
وائل عكور - أعلن طلبة الطب العائدون من السودان عزمهم استئناف اعتصامهم المفتوح أمام مجلس النواب، الأحد، وذلك بعد منعهم من الوصول إلى مجلس النواب الخميس للاحتجاج على عدم قبولهم في الجامعات الأردنية ضمن البرنامج العادي أو مقابل "نصف رسوم الموازي".

وقال طلبة لـ الاردن24 إنهم تمكنوا من مقابلة النائب عبدالله القرامسة والذي جمع عددا منهم برئيس لجنة التربية والتعليم النيابية الدكتور إبراهيم البدور لدقائق نظرا لانشغاله بالتواصل والاجتماعات مع نقابة المعلمين ووزارة التربية، حيث تعهد البدور بمتابعة قضيتهم.

ولفت البدور إلى وجود اتصالات مع الجامعات الرسمية من أجل حلّ مشكلتهم على ان يتم اللقاء بهم يوم الاحد مع اعضاء اللجنة ووزير التعليم العالي إن سمحت الظروف بذلك.

يشار إلى أن الطلبة اعتصموا الثلاثاء الماضي أمام مجلس النواب، حيث التقوا عضو كتلة الاصلاح النيابية، الدكتورة هدى العتوم، والتي جمعتهم بالدكتور ابراهيم البدور أيضا وتعهدوا بايجاد حل لمشكلة الطلبة والاجتماع مع وزير التعليم العالي .

وأكدت العتوم للطلبة انها وجهت خطابا لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز طالبت خلاله بمعالجة سريعة لقضية الطلبة، خاصة وأن مدة التسجيل في بعض الجامعات تنتهي في 8 أيلول الحالي، والأخرى تنتهي في 15 أيلول، أي أن الوقت محدود وضيّق.