آخر المستجدات
عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي
عـاجـل :

الطلبة العائدون من السودان يجددون اعتصامهم أمام النواب الأحد.. والبدور: سنتابع القضية

الاردن 24 -  
وائل عكور - أعلن طلبة الطب العائدون من السودان عزمهم استئناف اعتصامهم المفتوح أمام مجلس النواب، الأحد، وذلك بعد منعهم من الوصول إلى مجلس النواب الخميس للاحتجاج على عدم قبولهم في الجامعات الأردنية ضمن البرنامج العادي أو مقابل "نصف رسوم الموازي".

وقال طلبة لـ الاردن24 إنهم تمكنوا من مقابلة النائب عبدالله القرامسة والذي جمع عددا منهم برئيس لجنة التربية والتعليم النيابية الدكتور إبراهيم البدور لدقائق نظرا لانشغاله بالتواصل والاجتماعات مع نقابة المعلمين ووزارة التربية، حيث تعهد البدور بمتابعة قضيتهم.

ولفت البدور إلى وجود اتصالات مع الجامعات الرسمية من أجل حلّ مشكلتهم على ان يتم اللقاء بهم يوم الاحد مع اعضاء اللجنة ووزير التعليم العالي إن سمحت الظروف بذلك.

يشار إلى أن الطلبة اعتصموا الثلاثاء الماضي أمام مجلس النواب، حيث التقوا عضو كتلة الاصلاح النيابية، الدكتورة هدى العتوم، والتي جمعتهم بالدكتور ابراهيم البدور أيضا وتعهدوا بايجاد حل لمشكلة الطلبة والاجتماع مع وزير التعليم العالي .

وأكدت العتوم للطلبة انها وجهت خطابا لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز طالبت خلاله بمعالجة سريعة لقضية الطلبة، خاصة وأن مدة التسجيل في بعض الجامعات تنتهي في 8 أيلول الحالي، والأخرى تنتهي في 15 أيلول، أي أن الوقت محدود وضيّق.