آخر المستجدات
الشياب لـ الاردن24: استئجار فندق في اربد لحجر العاملين في "جابر".. وننتظر نتائج 930 عينة إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة

الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي

الاردن 24 -  
تامر خورما_ أعلن عدد من المتعطلين عن العمل من أبناء حي الطفايلة بعمان، المعتصمين أمام الديوان الملكي، إضرابا عن الطعام، إحتجاجا على التجاهل الرسمي لمطالبتهم بتوفير فرص عمل، تضمن لهم ولأسرهم حياة كريمة.

وأكد المعتصمون استمرار احتجاجهم، وإضرابهم عن الطعام، حتى تحقيق مطلبهم المشروع، منتقدين في ذات السياق تنصل المسؤولين في وزارة العمل من الوعود التي تعهدوا بها للمتعطلين عن العمل، دون ترجمتها على أرض الواقع حتى الآن.

وكان مسؤولون في وزارة العمل قد وعدوا المتعطلين من أبناء حي الطفايلة بتوفير فرص عمل، بيد أن تلك الوعود بقيت في إطار التسويف منذ نحو ثمانية أشهر.

والمضربون عن الطعام هم: محمد نور ربيحات، ومحمد عمر الحراسيس، ويزن محمد السعود، وحسين نعيم الحراسيس، وأحمد الخوالدة، وحسان خالد الحراسيس، وحمزة عبدالصمد السعود، وضياء حسن عواد، وحسين محمد الرعود، وعثمان عيسى السعود، وعبدالله عبدالصمد ربيحات، ومحمد بسام السعود.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies