آخر المستجدات
سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا

الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات

الاردن 24 -  
تامر خورما - شارك نشطاء من حيّ الطفايلة في عمّان، مساء الأحد، في الاعتصام الذي ينظّمه المتعطّلون عن العمل، من منطقة ذيبان في مادبا، أمام الديوان الملكي مذ 28 يوما، للمطالبة بحقّ الحصول على عمل لائق وحياة كريمة.

وكان خمسة من المعتصمين قد نقلوا إلى المستشفى خلال الأيّام القليلة الماضية، إلاّ أنّهم أصرّوا على مواصلة الإعتصام المفتوح حتّى تحقيق مطلبهم، مستهجنين ما وصفوه بالاستخفاف بظروفهم وشرعيّة ما يطالبون به، وفقا للجنة الاعلامية باسم المتعطّلين عن العمل.

ونوّهت اللجنة في تصريحاتها لـ الأردن24 بأن المعتصمين مازالوا يفترشون الأرض منذ نحو شهر، دون أن يلتفت أحد إلى ظروفهم، باستثناء أهالي حيّ الطفايلة الذي يقدّمون لهم يد العون، على حدّ تأكيد اللجنة.

وانتقدت اللجنة تجاهل المسؤولين لمطالب المتعطّلين عن العمل والاستخفاف بظروفهم، مشدّدة على أنّهم متمسّكون بالإعتصام المفتوح.

وعلى صعيد متّصل علمت الأردن 24 أن لقاءات تدور بين مختلف النشطاء من المتعطّلين عن العمل في كافّة المحافظات، لتنسيق الجهود والوصول إلى صيغة عمل مشترك على الأرض، بالتوازي مع إطلاق حملات مساندة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies