آخر المستجدات
المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت مسيرة حاشدة في وسط البلد.. والعكايلة يدعو لتشكيل "جيش الأقصى" - فيديو الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية وتحذر من تشكل الصقيع "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين"
عـاجـل :

الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات

الاردن 24 -  
تامر خورما - شارك نشطاء من حيّ الطفايلة في عمّان، مساء الأحد، في الاعتصام الذي ينظّمه المتعطّلون عن العمل، من منطقة ذيبان في مادبا، أمام الديوان الملكي مذ 28 يوما، للمطالبة بحقّ الحصول على عمل لائق وحياة كريمة.

وكان خمسة من المعتصمين قد نقلوا إلى المستشفى خلال الأيّام القليلة الماضية، إلاّ أنّهم أصرّوا على مواصلة الإعتصام المفتوح حتّى تحقيق مطلبهم، مستهجنين ما وصفوه بالاستخفاف بظروفهم وشرعيّة ما يطالبون به، وفقا للجنة الاعلامية باسم المتعطّلين عن العمل.

ونوّهت اللجنة في تصريحاتها لـ الأردن24 بأن المعتصمين مازالوا يفترشون الأرض منذ نحو شهر، دون أن يلتفت أحد إلى ظروفهم، باستثناء أهالي حيّ الطفايلة الذي يقدّمون لهم يد العون، على حدّ تأكيد اللجنة.

وانتقدت اللجنة تجاهل المسؤولين لمطالب المتعطّلين عن العمل والاستخفاف بظروفهم، مشدّدة على أنّهم متمسّكون بالإعتصام المفتوح.

وعلى صعيد متّصل علمت الأردن 24 أن لقاءات تدور بين مختلف النشطاء من المتعطّلين عن العمل في كافّة المحافظات، لتنسيق الجهود والوصول إلى صيغة عمل مشترك على الأرض، بالتوازي مع إطلاق حملات مساندة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.