آخر المستجدات
اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح

الطفايلة في مسيرة وسط البلد: تحية لأبناء بني حسن.. ولتسقط اتفاقية الغاز

الاردن 24 -  
نظّم المتعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة، المعتصمين أمام الديوان الملكي منذ 76 يوما، مسيرة احتجاجيّة جابت شوارع وسط البلد، مساء اليوم الأحد.

ويطالب أبناء الحيّ بتوفير فرص عمل لائقة، تضمن لهم حياة كريمة، وتنشلهم من براثن الفقر والبطالة، مندّدين بالتنصّل الرسمي من الوعود التي تلقّوها قبل عدّة أشهر، بحلّ قضيّتهم.

هذا وندّد المشاركون في المسيرة باتفاقيّة استيراد الغاز من العدو الصهيوني، مردّدين شعار: غاز العدو احتلال، ومطالبين بإسقاط هذه الاتفاقيّة.

كما طالب المحتجون بالحرية لمعتقلي الرأي من حراك أبناء قبيلة بني حسن، وكافة النشطاء المطالبين بالإصلاح واجتثاث الفساد.

وهتف المشاركون:

يللي فوق ويللي فوق... وظف الشباب المسروق
كلهم حلفوا هاليمين.. نصون الأردن بضمير
علي الصوت علي الصوت.. بدنا شغل أو بنموت

شباب بتهجم عالنار.. ما بتهاب المنية
طاق طاق طاقية.. حكومة حرامية

من الجنوب للشمال.. غاز العدو احتلال
من الجنواب للشمال.. تسقط سلطة رأس المال

يا للعار ويا للعار.. باعوا الأردن بالدولار
 
Developed By : VERTEX Technologies