آخر المستجدات
محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور انتظار نتائج فحوصات (54) مصابا بالكورونا تمهيدا لاخراجهم من المستشفى.. ولا اصابات جديدة حتى الان الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة المزارعون يشكون عدم منحهم تصاريح حركة: كان الأصل اعلان الآلية بالأمس! الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا.. وننتظر نتائج 250 فحصا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين الكباريتي يدعو المركزي لرفع سقف التسهيلات.. ويطمئن الأردنيين على مخزون رمضان اسحق لـ الاردن24: فرق الاستقصاء الوبائي تكثف عملها في عمان.. وأخذنا نحو 17 ألف عينة منذ ظهور كورونا ترامب يتحدث عن علاج "عظيم" لفيروس كورونا عبيدات لـ الاردن24: شروط لعودة بعض القطاعات للعمل.. ومحددات لتشديد الاجراءات بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة العضايلة: لا موعد محدد لفتح الحدود.. ولا قرار بشأن استئناف عمل المؤسسات الحكومية والخاصة الملك يوجّه الحكومة بدراسة إمكانية التدرج في استئناف عمل القطاعات الإنتاجية أبناؤنا خارج البلاد في مهب الجائحة.. كي لا ننسى!
عـاجـل :

الطفايلة في مسيرة وسط البلد: إحنا أسسنا عمان.. يلّا نمشي عالديوان

الاردن 24 -  
نظم المتعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة في العاصمة عمان، مساء الإثنين، مسيرة سلميّة انطلقت من مجمع رغدان السياحي إلى وسط البلد.

وطالب المشاركون بالمسيرة بتنفيذ الوعود الرسميّة بتوفير فرص عمل لائق، يضمن لهم ولأسرهم حياة كريمة. كما رفعوا يافطات تندّد بالسياسات الإقتصاديّة، وتطالب بإسقاط وزير العمل.

وهتف المشاركون في المسيرة:

واحنا الي أسسنا عمان.. يلا نمشي ع الديوان
لا تقول لي هدّ الخيمة.. حكومتنا نايمة
واحنا أحرار مش عبيد.. بلاش نبلّش تصعيد
علا يا بلادي علا.. الموت ولا المذلة
والشباب ثايرة.. وعالديوان سايرة
ومن الطفيلة الأبية.. للأمن تحية
والأردني ما بينهان.. والطفيلي ما بينهان

هذا ويواصل المتعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة اعتصامهم المفتوح أمام الديوان الملكي لليوم 21 على التوالي، ويفترشون الأرض رغم المطر والبرد، للمطالبة بحقّهم في العمل.

وانتقد المحتجون تنصّل بعض المسؤولين من وعودهم، وتخلّفهم عن اللقاءات التي كان من المزمع عقدها لبحث قضيّتهم والوصول إلى حلّ لهذه المعضلة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies