آخر المستجدات
مدعي عام الزرقاء يقرر توقيف الناشط الزيود البطاينة لـ الاردن24: لا خلاف حول الحدّ الأدنى للأجور.. والأسبوع القادم آخر موعد للحسم عائدون من السودان: اليرموك انقلبت على الاتفاق بشرط تعجيزي.. وتريد سداد المديونية من جيوبنا التربية تؤكد استمرار تفويض صلاحيات تعطيل وتأخير الدوام لمديري التربية أجواء باردة وماطرة اليوم ومنخفض قطبي غدا ترامب يستعجل عرض "صفقة القرن" قبل الانتخابات الإسرائيلية ذبحتونا: نتائج صندوق دعم الطالب تمهيد لإقرار القروض البنكية وتحويل الطلبة إلى غارمين تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون لـ الاردن24: قرار النواب لا يلغي اتفاقية الغاز.. والقانون قد لا يرى النور مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة.. ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية
عـاجـل :

الطفايلة في مسيرة وسط البلد: إحنا أسسنا عمان.. يلّا نمشي عالديوان

الاردن 24 -  
نظم المتعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة في العاصمة عمان، مساء الإثنين، مسيرة سلميّة انطلقت من مجمع رغدان السياحي إلى وسط البلد.

وطالب المشاركون بالمسيرة بتنفيذ الوعود الرسميّة بتوفير فرص عمل لائق، يضمن لهم ولأسرهم حياة كريمة. كما رفعوا يافطات تندّد بالسياسات الإقتصاديّة، وتطالب بإسقاط وزير العمل.

وهتف المشاركون في المسيرة:

واحنا الي أسسنا عمان.. يلا نمشي ع الديوان
لا تقول لي هدّ الخيمة.. حكومتنا نايمة
واحنا أحرار مش عبيد.. بلاش نبلّش تصعيد
علا يا بلادي علا.. الموت ولا المذلة
والشباب ثايرة.. وعالديوان سايرة
ومن الطفيلة الأبية.. للأمن تحية
والأردني ما بينهان.. والطفيلي ما بينهان

هذا ويواصل المتعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة اعتصامهم المفتوح أمام الديوان الملكي لليوم 21 على التوالي، ويفترشون الأرض رغم المطر والبرد، للمطالبة بحقّهم في العمل.

وانتقد المحتجون تنصّل بعض المسؤولين من وعودهم، وتخلّفهم عن اللقاءات التي كان من المزمع عقدها لبحث قضيّتهم والوصول إلى حلّ لهذه المعضلة.