آخر المستجدات
البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى علي العبوس نقيبا للأطباء للدورة الثانية الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد مبعوث ترامب يتحدث عن صفقة "القرن" ويحذر من إضاعة "الفرصة" بعد 5 سنوات منذ ظهور اخر اصابة.. الزبن يعلن تسجيل 3 اصابات بالحصبة في الازرق الاحتلال يزعم إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد اغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الاطباء د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية مركبات المطاعم المتنقلة: أسلوب جبائي جديد من أمانة عمان ومتاجرة بقضية المعطلين عن العمل
عـاجـل :

الطعاني لـ الاردن24: أبلغنا سفراء الاتحاد الاوروبي وروسيا والسفارة الامريكية رفضنا صفقة القرن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب، النائب نضال الطعاني، أنه التقى سفراء الاتحاد الاوروبي وروسيا والمستشار السياسي في السفارة الأمريكية وأبلغهم رفض مجلس النواب الأردني ما يسمى صفقة القرن.

وقال الطعاني لـ الاردن24 إن اللجنة أبلغت سفراء الاتحاد الاوروبي والسفير الروسي بضرورة تقديم الدعم السياسي اللازم للأردن من ناحية التأكيد على حلّ الدولتين والوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس، والالتزام بقرارات مجلس الأمن حول القضية الفلسطينية والتأكيد على أن خطوط الرابع من حزيران هي حدود دولة فلسطين.

كما عبّر الطعاني عن رفض اللجنة ما جاء في تغريدة الرئيس الامريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالجولان المحتلة أنها جزء من الكيان الصهيوني، مشيرا إلى أن هذا القرار باطل جملة وتفصيلا.

وتابع إن هذه التغريدة تمس السلم والامن الدوليين وتخالف قرارات الامم المتحدة التي تنص على أنه لا يجوز الاستيلاء على أرضي الغير بالقوة.