آخر المستجدات
اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي مجلس الوزراء يوافق على زيادة الحدّ الأدنى لرواتب المتقاعدين الأقل دخلاً الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية الناصر يوضح تفاصيل علاوات موظفي القطاع العام الثلاثاء الحاسم لنتنياهو وترامب- غانتس يتوجه الى واشنطن لبحث الصفقة مصدر: منح السوريين تصاريح دون رسوم وتمديد فترة تصويب الأوضاع إحدى التزامات مؤتمر لندن حملة الدبلوم العاملون في التربية يلوحون بالتصعيد.. والمعلمين: سيفقدون حقهم بالعلاوات أجواء باردة نهارا وتحذيرات من الانجماد والصقيع ليلا شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا
عـاجـل :

الطعاني: تصريحات العدو الصهيوني شكل من أشكال العدوان على الأردن ..ولن نقف مكتوفي الأيدي إزاءها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب النائب نضال الطعاني العدو الصهيوني من الإقدام على أية خطوة من شأنها المساس بالقوانين والمواثيق الدولية وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة.

وأضاف الطعاني ل الأردن 24 أن الإقدام على ضم غور الأردن وشمال البحر الميت يعتبر شكلا من أشكال العدوان واعتداء صارخا من قبل اليمين المتطرف وخرقا خطيرا لمعاهدة السلام المتوقفة أصلا مع الكيان الصهيوني.

وقال إن اليمين المتطرف يحاول تصدير أزمته الداخلية من خلال إطلاق التصريحات والوعود بالمشاريع التي تمس الأمن والسلام في المنطقة وتمثل خرقا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة والقرارات الدولية 242 و338 الصادرة بهذا الخصوص.

ولفت إلى أن مجلس النواب لن يقف مكتوف الأيدي تجاه تلك التصريحات أو محاولات الأمر الواقع وسنطالب بإعادة النظر بعملية السلام برمتها ويجب على الحكومة التحرك لوقف كل ما يعرض أمن الأردن للخطر .

وأشار إلى أن دولة الاحتلال تحاول إيجاد حاجز طبيعي بين الدولة الأردنية والدولة الفلسطينية إن كتب لها النجاح.