آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

الطراونة يلتقي السهيل بمناسبة انتهاء مهامها في المملكة - صور

الاردن 24 -  
التقى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الثلاثاء، السفيرة العراقية لدى المملكة صفية السهيل وذلك بمناسبة انتهاء مهامها كسفيرة للعراق لدى المملكة.

وقال الطراونة إن العلاقات الأردنية العراقية تأخذ منحنيات إيجابية يوماً بعد يوم، بفضل التنسيق والتواصل المستمر بين قيادتي البلدين، لافتاً أن كلا البلدين تربطهما تطلعات وآمال مشتركة.

وأضاف أن جلالة الملك عبد الله الثاني بقي باستمرار موجهاً لمختلف أجهزة الدولة إلى التعاون مع الأشقاء العراقيين، فالعراق الذي قدم لأمته الكثير، يستحق منها الدعم والإسناد، وهو ما قدمه الأردن أثناء محنة الأشقاء في الحرب على الإرهاب، إلى أن تعافوا مؤخراً من زمره الضالة وهزموا قوى الشر، ليواصلوا بنجاح مسيرة التقدم والنهوض بالعملية السياسية.

وعبر الطراونة عن عميق التقدير والشكر للسفيرة السهيل، لافتاً أن بصماتها كانت واضحة في الدفع بعلاقات متميزة بين البلدين الشقيقين، متمنياً لها التوفيق بأي مهام أخرى في بلادها.

من جهته عبرت السهيل عن تقدير بلادها عالياً للمواقف الأردنية تجاه العراق بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، مؤكدة أهمية التنسيق والتشاور المستمرين بغية تسهيل حركة التجارة المأمولة بين عمّان وبغداد.

وأعربت عن تقديرها وشكرها لرئيس وأعضاء مجلس النواب، ولأبناء الشعب الأردني على ما قدموه من حفاوة واستقبال وترحاب وتعاون طيلة فترة عملها في المملكة.
 
Developed By : VERTEX Technologies