آخر المستجدات
الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد - صور بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية

الطراونة يلتقي السهيل بمناسبة انتهاء مهامها في المملكة - صور

الاردن 24 -  
التقى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الثلاثاء، السفيرة العراقية لدى المملكة صفية السهيل وذلك بمناسبة انتهاء مهامها كسفيرة للعراق لدى المملكة.

وقال الطراونة إن العلاقات الأردنية العراقية تأخذ منحنيات إيجابية يوماً بعد يوم، بفضل التنسيق والتواصل المستمر بين قيادتي البلدين، لافتاً أن كلا البلدين تربطهما تطلعات وآمال مشتركة.

وأضاف أن جلالة الملك عبد الله الثاني بقي باستمرار موجهاً لمختلف أجهزة الدولة إلى التعاون مع الأشقاء العراقيين، فالعراق الذي قدم لأمته الكثير، يستحق منها الدعم والإسناد، وهو ما قدمه الأردن أثناء محنة الأشقاء في الحرب على الإرهاب، إلى أن تعافوا مؤخراً من زمره الضالة وهزموا قوى الشر، ليواصلوا بنجاح مسيرة التقدم والنهوض بالعملية السياسية.

وعبر الطراونة عن عميق التقدير والشكر للسفيرة السهيل، لافتاً أن بصماتها كانت واضحة في الدفع بعلاقات متميزة بين البلدين الشقيقين، متمنياً لها التوفيق بأي مهام أخرى في بلادها.

من جهته عبرت السهيل عن تقدير بلادها عالياً للمواقف الأردنية تجاه العراق بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، مؤكدة أهمية التنسيق والتشاور المستمرين بغية تسهيل حركة التجارة المأمولة بين عمّان وبغداد.

وأعربت عن تقديرها وشكرها لرئيس وأعضاء مجلس النواب، ولأبناء الشعب الأردني على ما قدموه من حفاوة واستقبال وترحاب وتعاون طيلة فترة عملها في المملكة.