آخر المستجدات
حريق مدرسة في الرمثا.. والادارة تخلي جميع الطلبة - صور طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم تقرير ديوان المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة الثوم الفاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين

الطراونة يطالب الحكومة باعادة النظر في قراراتها الاقتصادية: ايرادات المناطق الحرة انخفضت

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب مدير عام المناطق الحرة، مشهور الطراونة، الحكومة باعادة النظر بالقرارات الاقتصادية التي اتخذت خلال الفترة الماضية، وخفض الرسوم والضرائب لاعادة تنشيط الحركة الاقتصادية في المملكة.

وقال الطراونة لـ الاردن24 إن الحكومة وعدت باعادة دراسة تلك القرارات نظرا لانخفاض ايرادات تلك المناطق الجمركية، مشيرا إلى أن قطاع المركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء كان الأكثر تضررا خلال الأعوام الأخيرة.

وجدد مطالبته الحكومة باعادة دراسة تلك القرارات التي أثرت بشكل مباشر على ايرادات خزينة الدولة، واعادة تخفيض الرسوم الجمركية والضرائب لاعادة تنشيط القطاعات المختلفة التي تأثرت بشكل مباشر منها.

ولفت إلى أن حركة الترانزيت وعمليات التصدير واعادة التصدير إلى الخارج لم تتأثر كثيرا نظرا لكونها غير معنية بالرسوم الجمركية والضرائب ومازالت تعمل بشكل طبيعي.