آخر المستجدات
السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة

الطراونة يطالب الحكومة باستيعاب الطلبة العائدين في الجامعات الخاصة: مصلحة للجميع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة التربية النيابية، الدكتور مصلح الطراونة، الحكومة باستيعاب الطلبة العائدين من الخارج في الجامعات الخاصة، وعدم ترك مصيرهم في مهبّ الريح.

وقال الطراونة لـ الاردن24 إن الحكومة الأردنية ملزمة بتوفير التعليم للطلبة العائدين من الخارج، دون أن تغطي الشمس بغربال؛ نرسلهم للتعليم بالخارج ابتداء وتعود للاعتراف بشهاداتهم، متسائلا لماذا لا تتم هذه العملية من البداية وهذا ما نطالب به دوما.

ولفت إلى أن مثل هذا القرار يمكّن الجامعات الخاصة من الاستفادة، كما أنه يريح الطلبة، وينعكس على الاقتصاد الوطني ايجابا.

وأشار الطراونة إلى أن الطلبة يريدون العودة للمملكة، وهناك تكاليف اضافية على ذويهم، حيث يتمّ دفع أقساط للجامعات خارج المملكة، اضافة إلى المصاريف، مشيرا إلى أنها يجب أن تستثمر بالداخل ونحافظ على أموالنا بعدم السماح بتسربها للخارج، طالما أننا سنقوم بالاعتراف بشهاداتهم بعد عودتهم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies