آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب أطباء الأسنان، الدكتور ابراهيم الطراونة، ضرورة تغيير نهج تشكيل الحكومات، وذلك من خلال اختيار حكومة برلمانية تقدم برنامجا واضحا وخططا قابلة للتنفيذ، وإلا فإن أداء الحكومات سيبقى ضعيفا، داعيا إلى التقاط اشارات جلالة الملك بهذا الخصوص.

وقال الطراونة لـ الاردن24 إن الحكومات التي يقوم الرئيس فيها بالتشكيل وفقا لعلاقاته الشخصية لن تقدّم شيئا للمواطن، وستبقى هزيلة وستبقى الأوضاع تراوح مكانها، مشيرا إلى أهمية وجود معارضة قوية تحت قبة البرلمان تحاسب الحكومة على اخطائها.

ولفت إلى أن الحكومة الحالية لم تقدّم أي منجز في ملفات البطالة والفقر والاقتصاد الوطني وما زالت تراوح مكانها، بل إن جميع القرارات الحكومية ساهمت بشكل مباشر في زيادة الانكماش الاقتصادي وانخفاض نسبة النمو، الأمر الذي يستوجب وجود حكومة تملك برنامجا واضحا قابلا للتطبيق للخروج من هذا الوضع.