آخر المستجدات
الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

الطراونة يبدأ بمخاطبة البرلمانات العربية والدولية بشأن نقل السفارة - وثائق

الاردن 24 -  
أبرق رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بعدة رسائل عاجلة إلى رؤساء الاتحادات والجمعيات البرلمانية العربية والإسلامية والدولية، لوضعها بصورة تداعيات قرار الرئيس الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية للقدس واعتبارها عاصمة أبدية لإسرائيل.

وطالب الطراونة رئيس البرلمان العربي ورئيس الإتحاد البرلماني العربي، والأمين العام للإتحاد البرلماني للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بالدعوة لعقد اجتماع طارئ، لتبني موقف حازم وقوي ضد الإجراء الأمريكي غير مدروس النتائج.

وحذر الطراونة في رسائله من تداعيات القرار الأمريكي وأثره على المنطقة برمتها وتأجيجه لمشاعر المسلمين والمسيحيين، وانعكاساته السلبية على الجهود المبذولة لتحقيق السلام العادل والشامل في الشرق الأوسط استناداً إلى قرارات الشرعية الدولية بما في ذلك القرارات الخاصة بالقدس ومبادرة السلام العربية ويسبق نتائج الوضع النهائي للقدس.

ووجه الطراونة ببرقياته لحث البرلمانات الدولية على تواصل إداراتهم السياسية مع الإدارة الأمريكية لثنيها عن هكذا قرار.

والاتحادات والبرلمانات التي وجه إليها الطراونة بالبرقيات هي: رئيس البرلمان العربي ورئيس الإتحاد البرلماني العربي، والأمين العام للإتحاد البرلماني للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، ورئيس الجمعية البرلمانية الآسيوية، الاتحاد البرلماني الدولي، الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا، اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط، الجمعية البرلمانية للإتحاد من أجل المتوسط، البرلمان الأوروبي، الجمعية البرلمانية الأرثوذكسية والاتحاد البرلماني الافريقي وبرلمان امريكا اللاتينية والجمعية البرلمانية لرابطة الدول المستقلة.