آخر المستجدات
الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الجهني يكتب : ثم جئت على قدر يا اسحق ... الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق للدعوة لإلغاء الاتفاقية قبل فوات الأوان.. مؤتمر صحفي لحملة غاز العدو احتلال الإثنين اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر

الطراونة لـ الاردن24: لن نكون بوقا لأحد.. وسنعلن موقفنا من المناهج بعد انتهاء المؤتمر

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية، النائب مصلح الطراونة: "إن اللجنة لن تكون بوقا لأحد، وستعمل باستقلالية وحيادية، وبما تقتتضية المصلحة الوطنية" 

واضاف الطراونة في تصريحاته لـ الاردن 24 إن اللجنة ستفتح حوارا وطنيا حول المناهج الدراسيّة التي أثارت الجدل مؤخرا ورفضها الشعب الاردني، وستعلن عن نتائج المؤتمر وما يخلص إليه لتضعه أمام المسؤولين في وزارة التربية والتعليم. 

ونوه بأن المناهج الدراسية يجب ان تتوافق مع مصالح الأمة والثوابت الوطنية للشعب الاردني. وختم بقوله: "سنعلن عن موقفنا من المناهج بعد انتهاء المؤتمر والتوصيات التي سيقرها".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies