آخر المستجدات
حراك المفرق يصدر بيانا شديد اللهجة ضد التجنيس.. ويحذر من أن تكون حكومة الرزاز "حكومة صفقة القرن" القبض على شخص يقود مركبته بطريقة استعراضية.. ويصوّر فيديوهات أثناء قيامه بالتفحيط التعديل الوزاري: لماذا يُمنح الرزاز فرصة بعد كلّ هذا الفشل ؟! منح الحافلات الخصوصية العاملة على نقل الطلاب والمراد استبدالها إعفاءات ضريبية وجمركية بشكل كامل القبض على الشخص الذي قام بسلب البنك الأهلي في سحاب مصدر نيابي: العفو العام يشمل العقوبة الجزائية ولا يشمل الحقوق المالية للمتضررين تعيين مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية لدى دمشق الرزاز : 4% نسبة الفائدة على قرض البنك الدولي.. ولن نزيد الضريبة على المواطنين الرزاز يكلف مجد شويكة بمتابعة ملف وشؤون وزارة تطوير الاداء المؤسسي الخدمة المدنية لـ الاردن24: الكشوفات التنافسية الاسبوع القادم.. ووظفنا جميع خريجي "الحقوق" لجنة تدقيق ملفات العضوية في نقابة الصحفيين .. هكذا نمؤسس العمل ونحوكمه التربية تعلن صرف مستحقات المعلمين العاملين على حساب التعليم الاضافي للسوريين طهبوب: الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها لحماية السيادة الأردنية لجنة تدقيق ملفات عضوية نقابة الصحفيين: لا مبرر لاعادة الملفات إلينا طالع السيرة الذاتية لوزراء حكومة الرزاز الجدد: المعاني والخصاونة وشويكة ارادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الرزاز: المعاني للتربية والتعليم العالي والخصاونة للنقل وشويكة للسياحة الرواشدة يكتب: نكتشف اننا لم نبدأ بعد..! مهندسو التربية يمتنعون عن تصحيح التوجيهي - صور اصحاب الشقق الفندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم - صور التربية ل الاردن٢٤: انتهاء تصحيح امتحان التوجيهي نهاية الشهر الحالي
عـاجـل :

الطراونة للملقي: الشارع يغلي والاحتجاجات تتزايد..

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب الدكتور مصلح الطراونة التجاهل الحكومي للأحداث التي تشهدها محافظة الكرك منذ عدة أيام، واتباعها سياسة "دفن الرأس في الرمال"، مشيرا إلى أن هذا الأمر لم يعد يجدي نفعا أمام اتساع رقعة الغاضبين، بل إنه يستلزم المسارعة بالاستجابة لمطالب المواطنين.

وأكد الطراونة لـ الاردن 24 على أن محافظة الكرك تتحدث باسم كل الاردن وليس باسمها وحدها، مشددا على أن "الكرك عصية على كلّ محاولات التشويه والاساءة، وهنا لا بدّ من التذكير بكون قلعة الكرك وابناء الكرك هم من تصدى بصدورهم العارية للارهابيين في الوقت الذي اختبأ فيه المسؤولون في منازلهم بعمان"..

ولفت الطراونة إلى أن الاحتجاج على رفع الأسعار هو حقّ للمواطن الذي لا يملك حسابات في البنوك الاوروبية ولم يسرق أو يبع أو يخصخص مؤسسات الدولة، كما أنه حقّ للمتقاعدين العسكريين الذين خدموا الوطن ودافعوا عنه بدمائهم وارواحهم.

ودعا الطراونة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي إلى عدم تجاهل ما يجري في الشارع من أحداث وتجنّب رمي الثقل والحل على الاجهزة الامنية، وأن تذهب باتجاه الاستجابة لمطالب المواطنين بالتراجع عن قرارات رفع الاسعار أو الرحيل، مشيرا إلى أن سياسة التجاهل لم تعد تجدِ نفعا، خاصة وأن "الشارع يغلي ولا أحد يمكنه الوقوف بوجه الاحتجاجات التي تتزايد يوما بعد يوم".