آخر المستجدات
احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء نظام الخدمة المدنية الجديد يدخل حيز التنفيذ ويحدد آلية تقييم الموظفين - تفاصيل العاملون في البلديات يعلقون الاضراب 14 يوما اثر وساطة نيابية وتعهد من الطراونة مصادر الاردن24: العفو العام لا زال قيد دراسة اللجنة الفنية.. ولم يجر اقرار أي تفاصيل ابو حماد لـ الاردن24: لم نتلقّ أي طلب سوري لتوريد الخضار والفواكه العرموطي يمطر الرزاز باسئلة عن اراضي الجيش والخزينة.. واراضي ميناء العقبة - وثائق سلامة يكتب: النخب الغائبة.. الدولة تدفع الثمن ! وزارة الداخلية تمدد مهلة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین في المناطق الحضرية المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعتصمون أمام مبنى الادارة العامة - فيديو وصور وصول وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إلى الرياض لبحث قضية اختفاء خاشقجي التربية تلزم كافة معلمي التوجيهي بالتصحيح.. وتبحث زيادة أجورهم مدير عام قوات الدرك: الحملة مستمرة لالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين عاطف الطراونة يدعو العاملين في البلديات لاجتماع اليوم.. والسعدي: 43 بلدية مضربة مقتل مطلوبين والقبض على 5 آخرين في مداهمة أمنية بالزرقاء سقوط طائرة عسكرية سعودية فى طلعة تدريبية واستشهاد طاقمها في بيانها الأول.. أسرة خاشقجي تطالب بتحقيق دولي باختفائه 38.6 قرش ضريبة مقطوعة متوقعة على البنزين (90) الجزيرة: الفحص الاولي داخل قنصلية السعودية اظهر ادلة بارزة على مقتل جمال خاشقجي سي إن إن: السعودية تستعد للاقرار بمقتل جمال خاشقجي بالخطأ خلال التحقيق معه! اعلان سلسلة فعاليات لالزام الحكومة باستعادة الباقورة والغمر.. وقاسم: اسرائيل تعتبر الاردن جزءا منها

الطراونة للملقي: الشارع يغلي والاحتجاجات تتزايد..

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب الدكتور مصلح الطراونة التجاهل الحكومي للأحداث التي تشهدها محافظة الكرك منذ عدة أيام، واتباعها سياسة "دفن الرأس في الرمال"، مشيرا إلى أن هذا الأمر لم يعد يجدي نفعا أمام اتساع رقعة الغاضبين، بل إنه يستلزم المسارعة بالاستجابة لمطالب المواطنين.

وأكد الطراونة لـ الاردن 24 على أن محافظة الكرك تتحدث باسم كل الاردن وليس باسمها وحدها، مشددا على أن "الكرك عصية على كلّ محاولات التشويه والاساءة، وهنا لا بدّ من التذكير بكون قلعة الكرك وابناء الكرك هم من تصدى بصدورهم العارية للارهابيين في الوقت الذي اختبأ فيه المسؤولون في منازلهم بعمان"..

ولفت الطراونة إلى أن الاحتجاج على رفع الأسعار هو حقّ للمواطن الذي لا يملك حسابات في البنوك الاوروبية ولم يسرق أو يبع أو يخصخص مؤسسات الدولة، كما أنه حقّ للمتقاعدين العسكريين الذين خدموا الوطن ودافعوا عنه بدمائهم وارواحهم.

ودعا الطراونة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي إلى عدم تجاهل ما يجري في الشارع من أحداث وتجنّب رمي الثقل والحل على الاجهزة الامنية، وأن تذهب باتجاه الاستجابة لمطالب المواطنين بالتراجع عن قرارات رفع الاسعار أو الرحيل، مشيرا إلى أن سياسة التجاهل لم تعد تجدِ نفعا، خاصة وأن "الشارع يغلي ولا أحد يمكنه الوقوف بوجه الاحتجاجات التي تتزايد يوما بعد يوم".