آخر المستجدات
تحديد سقوف سعرية للوجبات الشعبية وسندويشات الفلافل والشاورما - تفاصيل الملك يؤكد على ضرورة دعم الأونروا لمواصلة تقديم خدماتها للاجئين ابرز تعديلات قانون نقابة المعلمين: انتخاب 10 اعضاء لكل فرع بالقائمة النسبية، وتمديد فترة ولاية المجلس المومني: الحكومة مستمرة بمعالجة مرضى السرطان في مركز الحسين معتصمون في السلط يهاجمون نهج الخصخصة وبيع الجنسيات، ويؤكدون على مطلب اسقاط الحكومة التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل الحكومة تقرر منح المستثمرين الجنسية الاردنية في عدة حالات - تفاصيل وفاة سوري أحرق نفسه ومنزل عائلته في الرمثا التربية: صرف مستحقات مراقبي التوجيهي غدا الثلاثاء المصادقة على موازنة البلديات بعد انتهاء تدقيقها نهاية الشهر الحالي وزير الداخلية العراقي من عمان: لم نطلب تسليم رغد صدام حسين هميسات: فرصة حصول الاردني على وظيفة حكومية ضعيفة، وندعو لتجميد بعض التخصصات مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات- أسماء موظفون في امانة عمان يحتجون.. ويطالبون بعطلة السبت وراتب ثالث عشر - صور العرموطي يدعو صاحب القرار لالتقاط رسالة الأحد.. ويرفض التعديل الوزاري التربية توضح آلية حساب معدل التوجيهي - انفوغرافيك الخصاونة: تحديث شامل لأسطول النقل العام.. وباص عمان - الزرقاء السريع انهى مراحله الاولى أبرز عمليات الأردن لإحباط مخططات الإرهاب .. إنفوغرافيك أقلام سرطانية تغرس في لحم القارئ الامانة تنشئ شركة حافلات نهاية العام.. وتؤكد: تطوير النقل لا يخضع للربح والخسارة
عـاجـل :

الطراونة للملقي: الشارع يغلي والاحتجاجات تتزايد..

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب الدكتور مصلح الطراونة التجاهل الحكومي للأحداث التي تشهدها محافظة الكرك منذ عدة أيام، واتباعها سياسة "دفن الرأس في الرمال"، مشيرا إلى أن هذا الأمر لم يعد يجدي نفعا أمام اتساع رقعة الغاضبين، بل إنه يستلزم المسارعة بالاستجابة لمطالب المواطنين.

وأكد الطراونة لـ الاردن 24 على أن محافظة الكرك تتحدث باسم كل الاردن وليس باسمها وحدها، مشددا على أن "الكرك عصية على كلّ محاولات التشويه والاساءة، وهنا لا بدّ من التذكير بكون قلعة الكرك وابناء الكرك هم من تصدى بصدورهم العارية للارهابيين في الوقت الذي اختبأ فيه المسؤولون في منازلهم بعمان"..

ولفت الطراونة إلى أن الاحتجاج على رفع الأسعار هو حقّ للمواطن الذي لا يملك حسابات في البنوك الاوروبية ولم يسرق أو يبع أو يخصخص مؤسسات الدولة، كما أنه حقّ للمتقاعدين العسكريين الذين خدموا الوطن ودافعوا عنه بدمائهم وارواحهم.

ودعا الطراونة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي إلى عدم تجاهل ما يجري في الشارع من أحداث وتجنّب رمي الثقل والحل على الاجهزة الامنية، وأن تذهب باتجاه الاستجابة لمطالب المواطنين بالتراجع عن قرارات رفع الاسعار أو الرحيل، مشيرا إلى أن سياسة التجاهل لم تعد تجدِ نفعا، خاصة وأن "الشارع يغلي ولا أحد يمكنه الوقوف بوجه الاحتجاجات التي تتزايد يوما بعد يوم".