آخر المستجدات
اصابة عشريني بعيار ناري في اربد الرزاز يجري تشكيلات ادارية جديدة تشمل تعيين مديري ادارات وتربية ورؤساء أقسام -اسماء سائق تكسي يلقي سيدة من السيارة بعد خلاف على الاجرة - فيديو جامعة عمان العربية تتجه لانهاء عقود عشرات الموظفين.. والجامعة: اجراء طبيعي طلبة البوليتكنك يعتصمون امام وزارة التعليم العالي رفضاً لفصل زملائهم وانذارهم صفقة القرن.. هل يدفع الأردن الثمن؟! كناكرية يوعز بمتابعة شمول عمّال صوامع العقبة بالضمان وضمان حقوق المتوفين بالحادث الاخير الزوايدة يتهم الحكومة بعرقلة "العفو العام".. ويناشد الملك التدخل القضاة لـ الاردن24: بحث فتح اسواق تصديرية جديدة لزيادة حجم الصادرات الاوقاف لـ الاردن24: لا تمديد لفترة استلام تصاريح الحج.. والفيزا خلال شوال القادم الكرك: حملة شعبية لمقاطعة الدجاج وبعض أصناف الخضار النقل المدرسي.. مطلب مجتمعي وضرورة وطنية عطوة اعتراف لمدة شهر بحادثة صوامع العقبة.. ولا حقوق عمالية للمتوفين صناعة الاردن: الحكومة لم تتشاور معنا بخصوص تعديلات الضريبة.. وعلى النواب التصدي لها نقابات أصحاب العمل ترفض مشروع قانون ضريبة الدخل في رسالة إلى الملقي أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا استياء نيابي من التفاف الملقي على البرلمان لتمرير تعديلات الضريبة اليعقوب يكشف معلومات صادمة حول حادثة صوامع العقبة.. ويؤكد: مخالفة صريحة للقانون! معتصمو السلط: اقتصاد الأردن يتعرض لعملية تدمير ممنهجة يحدث في عهد الملقي: رجال أعمال يتداعون للاضراب عن الطعام والاعتصام احتجاجا على تعديلات الضريبة!
عـاجـل :

الطراونة للملقي: الشارع يغلي والاحتجاجات تتزايد..

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب الدكتور مصلح الطراونة التجاهل الحكومي للأحداث التي تشهدها محافظة الكرك منذ عدة أيام، واتباعها سياسة "دفن الرأس في الرمال"، مشيرا إلى أن هذا الأمر لم يعد يجدي نفعا أمام اتساع رقعة الغاضبين، بل إنه يستلزم المسارعة بالاستجابة لمطالب المواطنين.

وأكد الطراونة لـ الاردن 24 على أن محافظة الكرك تتحدث باسم كل الاردن وليس باسمها وحدها، مشددا على أن "الكرك عصية على كلّ محاولات التشويه والاساءة، وهنا لا بدّ من التذكير بكون قلعة الكرك وابناء الكرك هم من تصدى بصدورهم العارية للارهابيين في الوقت الذي اختبأ فيه المسؤولون في منازلهم بعمان"..

ولفت الطراونة إلى أن الاحتجاج على رفع الأسعار هو حقّ للمواطن الذي لا يملك حسابات في البنوك الاوروبية ولم يسرق أو يبع أو يخصخص مؤسسات الدولة، كما أنه حقّ للمتقاعدين العسكريين الذين خدموا الوطن ودافعوا عنه بدمائهم وارواحهم.

ودعا الطراونة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي إلى عدم تجاهل ما يجري في الشارع من أحداث وتجنّب رمي الثقل والحل على الاجهزة الامنية، وأن تذهب باتجاه الاستجابة لمطالب المواطنين بالتراجع عن قرارات رفع الاسعار أو الرحيل، مشيرا إلى أن سياسة التجاهل لم تعد تجدِ نفعا، خاصة وأن "الشارع يغلي ولا أحد يمكنه الوقوف بوجه الاحتجاجات التي تتزايد يوما بعد يوم".