آخر المستجدات
"أصحاب محطات المحروقات" تستنكر قرار رفع اجور الأطباء : "استفزاز للأردنيين" عاطف الطراونة يدعو "الأطباء" للتراجع عن قرارها.. واجتماع طارئ للصحة النيابية الأحد الاردن يدين اغلاق ابواب المسجد الاقصى.. ويطالب الاحتلال بوقف الاستفزازات فورا هل أصبحت وظيفة "الغذاء والدواء" التبرير للتجار؟! نقيب المهندسين : تحرك نقابي لبحث "اجور الأطباء" .. ويؤكد "سنكون في صف المواطن دوما" النائب الحباشنة : يا خوفي من صفقة بين الحكومة ونقابة الأطباء لتمرير قانون الضريبة الطراونة لـ الأردن24: مجلس النقباء بريء من (أجور الأطباء) ..و اجتماع طارئ السبت الحاج توفيق: " لن نلوم من يقول ان هناك صفقة بين الاطباء والحكومة" شهيدان و250 جريح بقمع مسيرات العودة شرق غزة - تحديث الحكومة تصدر تعليمات جديدة للتأمين بخدمة اصطفاف المركبات.. (تفاصيل) استشهاد فلسطيني بالقدس بزعم محاولة طعن الحكومة: اللجنة الفنية لدراسة العبء الضريبي أكدت وجود خلل رئيس في هيكلة الضرائب الاحوال المدنية: لا تمديد لفترة اصدار البطاقات الذكية.. والموعد الأخير نهاية شهر أيلول غيشان للأطباء: نريد أن نفهم انتم معنا أم علينا؟! هل قادت نقابة الاطباء الشارع ضد قانون الضريبة لرفع اجور منتسبيها؟! وما موقف الوزير الشياب؟ تجمع الفعاليات الاقتصادية: ما جرى حول قانون الضريبة ليس حوارا وثيقة تأمين للمسافرين خارج الأردن "الأمانة" تفتح النفق السفلي لتقاطع الصحافة أمام السير - صور تركيا: سنرد بالمثل على أمريكا إذا فرضت عقوبات جديدة الحضانات المنزلية عشوائية بعيدة عن أعين الرقابة
عـاجـل :

الطراونة للملقي: الشارع يغلي والاحتجاجات تتزايد..

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب الدكتور مصلح الطراونة التجاهل الحكومي للأحداث التي تشهدها محافظة الكرك منذ عدة أيام، واتباعها سياسة "دفن الرأس في الرمال"، مشيرا إلى أن هذا الأمر لم يعد يجدي نفعا أمام اتساع رقعة الغاضبين، بل إنه يستلزم المسارعة بالاستجابة لمطالب المواطنين.

وأكد الطراونة لـ الاردن 24 على أن محافظة الكرك تتحدث باسم كل الاردن وليس باسمها وحدها، مشددا على أن "الكرك عصية على كلّ محاولات التشويه والاساءة، وهنا لا بدّ من التذكير بكون قلعة الكرك وابناء الكرك هم من تصدى بصدورهم العارية للارهابيين في الوقت الذي اختبأ فيه المسؤولون في منازلهم بعمان"..

ولفت الطراونة إلى أن الاحتجاج على رفع الأسعار هو حقّ للمواطن الذي لا يملك حسابات في البنوك الاوروبية ولم يسرق أو يبع أو يخصخص مؤسسات الدولة، كما أنه حقّ للمتقاعدين العسكريين الذين خدموا الوطن ودافعوا عنه بدمائهم وارواحهم.

ودعا الطراونة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي إلى عدم تجاهل ما يجري في الشارع من أحداث وتجنّب رمي الثقل والحل على الاجهزة الامنية، وأن تذهب باتجاه الاستجابة لمطالب المواطنين بالتراجع عن قرارات رفع الاسعار أو الرحيل، مشيرا إلى أن سياسة التجاهل لم تعد تجدِ نفعا، خاصة وأن "الشارع يغلي ولا أحد يمكنه الوقوف بوجه الاحتجاجات التي تتزايد يوما بعد يوم".