آخر المستجدات
طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو

الطراونة لـ الاردن24: هناك "لغز حقير" وراء تضاعف فواتير الكهرباء.. وتبريرات الحكومة لا تقنع طفلا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة التربية النيابية، الدكتور مصلح الطراونة، الحكومة بكشف لغز ملف الطاقة في الأردن، والذي أصبح عبارة عن طلاسم لا يمكن فكها وتخفي خلفها أسرارا لا نعلم من يقف خلفها.

وقال الطراونة لـ الاردن24 إن المواطن أصبح يئن تحت وطأة ارتفاع أسعار الطاقة ومنها الكهرباء، ولا بدّ من معرفة أسباب ارتفاع الفواتير على المواطنين بقيم مضاعفة ما يوحي أن هناك شيئا مخفيا أو أن الحكومة عمدت إلى رفع الأسعار دون الاعلان عن ذلك.

ولفت إلى أن التوضيحات التي تصدر عن الحكومة وشركات التوزيع غير مقنعة ولا يمكن القبول بها، وأعتقد أن الجميع وصل إلى قناعة أن هناك "لغزا حقيرا" مخفيا في هذا الملف والجميع يختفي خلف التصريحات المموجة المكررة والتي لا تقنع طفلا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies