آخر المستجدات
التربية تستجوب مهندسيها المضربين.. ووعود بالتصعيد ارتفاع على درجات الحرارة واجواء باردة نسبيا عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الامن يغلق الدوار الرابع أمام حركة المرور - فيديو وصور الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية
عـاجـل :

الطراونة: الحكومة حطّت مركاها ومدت رجليها بعد منحها الثقة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب مصلح الطراونة الرد الحكومي على توصيات مجلس النواب، قائلا إن "الحكومة حطت مركاها ومدت رجليها"، بعد أن منحت الثقت من قبل النواب وضمنت عدم طرح الثقة بها مرة أخرى خلال الدورة العادية وفقا لما ينص عليه الدستور.

وأضاف الطراونة لـ الأردن 24 أن المجلس يجب أن يحدد جلسة رقابية سريعة لوضع النقاط على الحروف وإعادة النظر بشكل العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية بعد انحلال عقد الكتل النيابية، مبينا أن بعض الكتل البرلمانية شهدت حالات استقالات صريحة او ضمنية.

وأشار الى ان الحكومة أخّرت الرد على توصيات المجلس الى ما بعد التصويت على الثقة رغم أنه كان من المفترض أن يكون في وقت سابق، ليكون ردا هزيلا دون أي قيمة تذكر.

ودعا النائب الطراونة الى ضرورة رد تعديلات قانون ضريبة الدخل والمبيعات أو اي قانون آخر يتعلق برفع الرسوم والضرائب على المواطنين لوضع حد لهذه المهزلة التي اصبحت عبئا على المجلس.