آخر المستجدات
إعلان أسماء الطلبة مسيئي الاختيار (رابط) خدام لـ الاردن24: الحكومة وضعت شروطا تعجيزية تمنع المزارعين من استقدام عمال وافدين خليل عطية ينتقد الرزاز.. ويطالبه باعلان موقف واضح من اتفاقية الباقورة والغمر الجغبير لـ الاردن24: ضريبة المناطق التنموية ستؤدي لهجرة عكسية من المحافظات.. وتسرح آلاف العاملين السياحة تغلق مطعما استضاف مهرجان قلق الخادش للحياء غيشان لـ الاردن24: تعديلات قانون ضريبة الدخل "كارثية".. وستنعكس بشكل "اوتوماتيكي" على الناس سلامة العكور يكتب: ما لأردوغان في اتفاق سوتشي وما عليه.. الامن: 4 مطلوبين بقضية اعتداء فاردة على عائلة مواطن سلموا انفسهم.. والبحث جار عن اخرين عوض لـ الاردن24: لا اعتراض على نتائج القبول.. و70 طالبا "أقل حظا" فقط يمكنهم الاعتراض لماذا أجاز عبيدات شحنة فيتامينات تحتوي على صبغات غير مسموحة؟ - وثائق وظائف الاردنيين في قطر: العمل تتسلم الاسماء خلال أيام.. وبدء ترشيح الدفعة الثانية قريبا "الداخلية" توقف القائمين على "قلق" وتغلق المطعم سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط
عـاجـل :

الطراونة: الحكومة حطّت مركاها ومدت رجليها بعد منحها الثقة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب مصلح الطراونة الرد الحكومي على توصيات مجلس النواب، قائلا إن "الحكومة حطت مركاها ومدت رجليها"، بعد أن منحت الثقت من قبل النواب وضمنت عدم طرح الثقة بها مرة أخرى خلال الدورة العادية وفقا لما ينص عليه الدستور.

وأضاف الطراونة لـ الأردن 24 أن المجلس يجب أن يحدد جلسة رقابية سريعة لوضع النقاط على الحروف وإعادة النظر بشكل العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية بعد انحلال عقد الكتل النيابية، مبينا أن بعض الكتل البرلمانية شهدت حالات استقالات صريحة او ضمنية.

وأشار الى ان الحكومة أخّرت الرد على توصيات المجلس الى ما بعد التصويت على الثقة رغم أنه كان من المفترض أن يكون في وقت سابق، ليكون ردا هزيلا دون أي قيمة تذكر.

ودعا النائب الطراونة الى ضرورة رد تعديلات قانون ضريبة الدخل والمبيعات أو اي قانون آخر يتعلق برفع الرسوم والضرائب على المواطنين لوضع حد لهذه المهزلة التي اصبحت عبئا على المجلس.