آخر المستجدات
موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة استفتاء "انفصال كردستان" .. أحداث متسارعة الوحدة الشعبية: تصريحات أزعور مساس بالسيادة الوطنية واستقلال القرار السيادي طلبة يفترشون الارض بمدرسة في المفرق.. ومدير التربية: طلبنا 2000 مقعد من الوزارة الأردن يحتاج 5ر3 مليار دولار سنوياً لتغطية تكاليف اللجوء مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية تقطير الصخر الزيتي مع شركة سعودية ممثلو قطاع الانشاءات يلوحون بالتصعيد ضد نظام الأبنية والتنظيم: رفع الرسوم 4 أضعاف! التربية تعلن قبول طلبة التوجيهي غير مستكملي النجاح في خمسة مباحث ترحيل مثيري الشغب من سجن سواقة.. والعدوان: التمرد رافقه حرق وتحطيم للممتلكات - صور التعليم العالي: صلاحيات جديدة لمجالس الامناء.. والضابطة العدلية لأفراد الأمن الجامعي الامن يحذر من اسلوب جرمي جديد تسبب بسرقة العديد من المحال التجارية والشركات الشؤون البلدية توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية رمان: افتتاح طريبيل لم ينعكس على التصدير بعد.. واقبال شديد على مركبات الكهرباء محليا النقابات المستقلة: اللي بجرب المجرب عقله مخرب،نريد حكومة تفكر خارج الصندوق العبداللات ل الاردن ٢٤: التهاب الكبد الوبائي مستوطن في الاردن، ولا بد من الاجراءات الوقائية ابو صعليك ل الاردن ٢٤ : الحكومة لن تمس الطبقة الوسطى في تعديلات قانون الضريبة لجنة تقييم رؤساء الجامعات تقدم تقريرا بمنتهى الحرفية.. وقلق بالغ من تدخلات اللحظة الاخيرة أمن الدولة تمهل 44 متهماً 10 أيام لتسليم أنفسهم - أسماء 17 ألف عاطل عن العمل في ‘‘التخصصات الطبية‘‘ اصابة 27 طفلا في الاكيدر بالتهابات "الكبد الوبائي"

الاعتداء على قواطع كهرباء في النقب والراجف

الاردن 24 -  
كشف فريق من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن على واقع الإعتداءات التي تعرضت لها قواطع تتبع لشركة توزيع الكهرباء في منطقتي النقب والراجف بمحافظة معان.

وأكدت الهيئة والشركة خلال الجولة، التي قادها الدكتور خضر الجندي، بحضور مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة، أهمية تضافر الجهود لمنع وقوع مثل تلك الإعتداءات؛ نظراً لما تسببه من أضرار على المواطنين والشركة على حدٍ سواء.

وناشد المزايدة المواطنين ضرورة الإبلاغ عن أي حالة اعتداء، والتعاون مع الجهات الأمنية المختصة، ومع موظفي الشركة والكوادر والورش الفنية، بما يمكن من وقف مسلسل الاعتداء على الشبكة الكهربائية، الذي تكرر 15 مرة خلال العام الجاري.

وكانت شركة توزيع الكهرباء أعلنت الأربعاء الماضي وقوع اعتداء على أحد القواطع الهوائية بمنطقتي النقب والراجف، وذلك نتيجة التعدي على أحد القواطع الهوائية على تفريعة "أوهيدة"، حيث تم كسر القفل وفتح القاطع من قبل عابثين.

وقال المزايدة إن الحادثة أدت إلى شرارة على الملامسات وانقطاع التيار عن 10 قرى، تضم نحو 1500 مشترك، مشيراً إلى أن كوادر الشركة الفنية تمكنت من إصلاح الخلل وإعادة التيار لجميع المشتركين، بعد انقطاع دام ساعة واحدة من (8.30 لغاية 9.30) مساءً.