آخر المستجدات
شحادة يوضح ل الاردن 24 حول صفقة المطار نتائج أولية: قائمة "النشامى" تتقدم في انتخابات "الأردنية" الاتصالات لـ الاردن24: تسلّمنا قرار حجب تطبيق كريم.. وملتزمون بالقانون مسلحو جنوب سوريا يخططون لإنشاء حكم ذاتي على الحدود مع الاردن "مالية النواب" تناقش الاجراءات الأمنية على البنوك توقيف سارق البنك التجاري الأردني 15 يوماً على ذمة التحقيق الطراونة يدعو الرزاز الى احداث ثورة ادارية في وزارة التربية.. والتخلص من قوى الشد العكسي المومني يرفض التعليق على "تحالف عربي عسكري" في سوريا.. ويرد على تغريدة ترامب طالع تفاصيل قرار المحكمة بحظر تطبيق "كريم" للنقل - وثائق بني هاني: شلل تام في بلدية اربد.. وتراجع ملحوظ في الايرادات! الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين الصيدليات الوزير القضاة: يتهموننا بعدم التشاركية وهم المنكفئون، ولسنا ملزمين بالاقتراحات المتناقضة قانون الضريبة امام النواب في الاستثنائية.. والانتخاب بعد الموازنة القادمة من سيخلف العلي بعد انتهاء عقدها في 5/5 ؟ طهبوب تسأل عن صمت سهير العلي المريب.. وتكشف عن زيارة نيابية لأراضي الباقورة الحكومة تسترضي عدد من نواب "رفع الاسعار" بتعيين 7 اشخاص مخالفة رأي ديوان الخدمة - وثائق حالة الملقي الصحية تجذب انتباه الاردنيين وتثير تساؤلات حول امكانية استمرار الحكومة قرار بحظر تطبيقات النقل الذكية.. وشويكة لـ الاردن24: لم نتسلّمه بعد النقابات تتحفظ على "الخدمة المدنية".. والحتاملة: لدنيا رأي مقنع سنطرحه على رئيس الديوان الرقب يسأل عن مؤهلات سهير العلي ورواتبها - وثيقة
عـاجـل :

الاعتداء على قواطع كهرباء في النقب والراجف

الاردن 24 -  
كشف فريق من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن على واقع الإعتداءات التي تعرضت لها قواطع تتبع لشركة توزيع الكهرباء في منطقتي النقب والراجف بمحافظة معان.

وأكدت الهيئة والشركة خلال الجولة، التي قادها الدكتور خضر الجندي، بحضور مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة، أهمية تضافر الجهود لمنع وقوع مثل تلك الإعتداءات؛ نظراً لما تسببه من أضرار على المواطنين والشركة على حدٍ سواء.

وناشد المزايدة المواطنين ضرورة الإبلاغ عن أي حالة اعتداء، والتعاون مع الجهات الأمنية المختصة، ومع موظفي الشركة والكوادر والورش الفنية، بما يمكن من وقف مسلسل الاعتداء على الشبكة الكهربائية، الذي تكرر 15 مرة خلال العام الجاري.

وكانت شركة توزيع الكهرباء أعلنت الأربعاء الماضي وقوع اعتداء على أحد القواطع الهوائية بمنطقتي النقب والراجف، وذلك نتيجة التعدي على أحد القواطع الهوائية على تفريعة "أوهيدة"، حيث تم كسر القفل وفتح القاطع من قبل عابثين.

وقال المزايدة إن الحادثة أدت إلى شرارة على الملامسات وانقطاع التيار عن 10 قرى، تضم نحو 1500 مشترك، مشيراً إلى أن كوادر الشركة الفنية تمكنت من إصلاح الخلل وإعادة التيار لجميع المشتركين، بعد انقطاع دام ساعة واحدة من (8.30 لغاية 9.30) مساءً.