آخر المستجدات
بنس يقول ان نقل السفارة العام القادم.. وحرس الكنيست يخرج الأعضاء العرب من قاعة الجلسات القبض على مرتكب حادثة السطو على فرع بنك الاتحاد بنس من القدس: نقل السفارة والاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل يساعد على تحقيق السلام الحباشنة لـ الاردن24: صدمة في اروقة البرلمان.. ونواب يشعرون بـ "الخديعة" منخفضان جويان خلال الاسبوع الحالي.. وثلوج على المرتفعات الجمعة الامانة لـ الاردن24: اصلاح شارع الشهيد وصفي التل على نفقة مالك المنشأة المتسببة بالانهيار بلدية الرصيفة تقاضي امانة عمان للمطالبة بـ 2 مليون دينار ديوان الخدمة ينشر الكشف التنافسي لسنة 2018 ويدعو المتقدمين للاعتراض - رابط وفاة 7 أطفال في حريق منزل بالفجيرة وفيات الاثنين 22/1/2018 تنقلات وتشكيلات واسعه في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات - اسماء النائب ابو السيد غادر اجتماع لجنة فلسطين محتجا على السفير البريطاني المصري: عدم توريد البلديات مبالغ التأمين الصحي "اهمال" يتحمل رئيس البلدية مسؤوليته النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملقي: وضع السقوف السعرية للخبز في اليوم الذي يلي تقديم الدعم محمد ذنيبات يستفز عبدالله العكايلة.. والاخير: لا يوجد شخص يأتي هنا ويقول هذه العبارات! العكايلة يطلب تحديد جلسة خاصة لطرح ثقة بحكومة الملقي الكباريتي يطالب الحكومة بارجاء رفع الاسعار شهرا.. ويدعو التجار لمراعاة ظروف الاردنيين ذبحتونا: مستمرون بالتصدي لرفع رسوم الدبلوم، والنائب رمضان يسأل عن "لومينوس"
عـاجـل :

الاعتداء على قواطع كهرباء في النقب والراجف

الاردن 24 -  
كشف فريق من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن على واقع الإعتداءات التي تعرضت لها قواطع تتبع لشركة توزيع الكهرباء في منطقتي النقب والراجف بمحافظة معان.

وأكدت الهيئة والشركة خلال الجولة، التي قادها الدكتور خضر الجندي، بحضور مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة، أهمية تضافر الجهود لمنع وقوع مثل تلك الإعتداءات؛ نظراً لما تسببه من أضرار على المواطنين والشركة على حدٍ سواء.

وناشد المزايدة المواطنين ضرورة الإبلاغ عن أي حالة اعتداء، والتعاون مع الجهات الأمنية المختصة، ومع موظفي الشركة والكوادر والورش الفنية، بما يمكن من وقف مسلسل الاعتداء على الشبكة الكهربائية، الذي تكرر 15 مرة خلال العام الجاري.

وكانت شركة توزيع الكهرباء أعلنت الأربعاء الماضي وقوع اعتداء على أحد القواطع الهوائية بمنطقتي النقب والراجف، وذلك نتيجة التعدي على أحد القواطع الهوائية على تفريعة "أوهيدة"، حيث تم كسر القفل وفتح القاطع من قبل عابثين.

وقال المزايدة إن الحادثة أدت إلى شرارة على الملامسات وانقطاع التيار عن 10 قرى، تضم نحو 1500 مشترك، مشيراً إلى أن كوادر الشركة الفنية تمكنت من إصلاح الخلل وإعادة التيار لجميع المشتركين، بعد انقطاع دام ساعة واحدة من (8.30 لغاية 9.30) مساءً.