آخر المستجدات
القبض على الشخص الذي قام بسلب البنك الأهلي في سحاب مصدر نيابي: العفو العام يشمل العقوبة الجزائية ولا يشمل الحقوق المالية للمتضررين تعيين مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية لدى دمشق الرزاز : 4% نسبة الفائدة على قرض البنك الدولي.. ولن نزيد الضريبة على المواطنين الرزاز يكلف مجد شويكة بمتابعة ملف وشؤون وزارة تطوير الاداء المؤسسي الخدمة المدنية لـ الاردن24: الكشوفات التنافسية الاسبوع القادم.. ووظفنا جميع خريجي "الحقوق" لجنة تدقيق ملفات العضوية في نقابة الصحفيين .. هكذا نمؤسس العمل ونحوكمه التربية تعلن صرف مستحقات المعلمين العاملين على حساب التعليم الاضافي للسوريين طهبوب: الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها لحماية السيادة الأردنية لجنة تدقيق ملفات عضوية نقابة الصحفيين: لا مبرر لاعادة الملفات إلينا طالع السيرة الذاتية لوزراء حكومة الرزاز الجدد: المعاني والخصاونة وشويكة ارادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الرزاز: المعاني للتربية والتعليم العالي والخصاونة للنقل وشويكة للسياحة الرواشدة يكتب: نكتشف اننا لم نبدأ بعد..! مهندسو التربية يمتنعون عن تصحيح التوجيهي - صور اصحاب الشقق الفندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم - صور التربية ل الاردن٢٤: انتهاء تصحيح امتحان التوجيهي نهاية الشهر الحالي الفلاحات يطالب الحكومة للتعامل بندية مع اسرائيل: لدينا أوراق ضغط كافية البنك الأهلي يكشف تفاصيل حول حادثة السطو المسلح على احد فروعه: سرقة 14,200 دينار الحكومة: صرف الدعم النقدي خلال شهرين.. والمعايير الجديدة تضمن وصوله لـ"مستحقيه" 23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني
عـاجـل :

الطاقة النيابية تحيل اتفاقية الغاز الى المجلس لفتحها أمام المناقشة العامة

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - قررت لجنة الطاقة النيابية، صباح الخميس، احالة اتفاقية الغاز مع الاحتلال الصهيوني إلى المجلس وطلب فتحها للمناقشة العامة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته برئاسة النائب هيثم زيادين ومشاركة العديد من أعضاء مجلس النواب.

وانقسمت آراء الحاضرين بين ثلاثة مقترحات؛ احالتها على المجلس بشكل مباشر لبحثها في جلسة مناقشة عامة، دراستها في اللجنة وتقديم توصيات محددة حولها للمجلس، والمقترح الثالث طلب فتوى من المحكمة الدستورية حول مدى قانونية مناقشة الاتفاقية في مجلس النواب.

وقال النائب القانوني، المحامي حسين القيسي، إن الذهاب إلى المحكمة الدستورية يُصادر حقّ المجلس في فرض الرقابة على الاتفاقية، فيما قال إن الاتفاقية جاءت بطريقة غير رسمية إلى المجلس داعيا إلى توزيع الاتفاقية على أعضاء المجلس وبحثها في جلسة مناقشة عامة واتخاذ القرار المناسب بشأنها.

ورأى مقرر لجنة الطاقة المهندس موسى هنطش أهمية مناقشة الاتفاقية في اللجنة وتقديم التوصيات المناسبة للمجلس.

وطالب أستاذ القانون التجاري، النائب الدكتور مصلح الطراونة، إن الاتفاقية مجحفة وتستوجب محاسبة من قام بصياغتها، مؤيدا طلب احالتها للمناقشة العامة تحت القبة.

وأيد نقيب المحامين الأسبق، النائب صالح العرموطي، مقترح دراسة الاتفاقية في لجنة الطاقة، وتقديم توصيات بشأنها.