آخر المستجدات
وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها الوحدة الشعبية: ما ننتظره هو إغلاق ملف الدعوى بحق الأمين العام نهائيا وضمان حق حرية الرأي والتعبير هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام

الضمان تطلق خدمة المساعدات العينية لعمّال المياومة والمسنين

الاردن 24 -  
أطلقت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي مساء اليوم الثلاثاء، خدمة إلكترونية جديدة لاستقبال طلبات الحصول على مساعدات عينية تستهدف عمال المياومة ممّن تأثروا بالأزمة الراهنة، وكذلك المواطنين غير المقتدرين فوق سن السبعين.

وجاءت هذه المبادرة بتوجيه ومتابعة من فريق إدارة الأزمات بالمؤسسة الذي يرأسه مدير عام المؤسسة الدكتور حازم الرحاحلة. وقال الناطق باسم المؤسسة موسى الصبيحي، إن هذه الخدمة تأتي للتسهيل على المواطنين غير المقتدرين وتمكين المؤسسة من استقبال طلباتهم والتعامل معها بسرعة ودقة، لافتا إلى أنه سيتم التنسيق مع السجل الوطني الموحّد لدى صندوق المعونة الوطنية للتحقق من الأسماء المستحقة للدعم.

وأكد ضرورة الدخول للرابط من خلال الهواتف الخلوية الذكية من أجل تحديد مكان السكن بدقة لتسهيل وصول المساعدة، لا سيما وأن تقديم الطلبات سيكون من خلال الرابط https://service1.ssc.gov.jo/sscaid/.

وحث الصبيحي عمال المياومة غير المقتدرين وكذلك المواطنين غير المقتدرين ممن تجاوزوا سن السبعين على استخدام الرابط الالكتروني المذكور أعلاه لتسهيل تقديم طلباتهم والإسراع بمعالجتها من قبل المؤسسة تمهيداً لإيصال المساعدات العينية للمستحقين منهم في أسرع وقت ممكن. وقال، "إن مركز اتصال خدمات الضمان سيستمر باستقبال اتصالات المواطنين فوق سن السبعين من غير المقتدرين مع ضرورة أن يقوموا بتزويدنا بأرقامهم الوطنية وأرقام هواتفهم النقالة وعناوينهم على أحد الرقمين: 065502626 و065502615.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies