آخر المستجدات
لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم طلبة الطب المبتعثين إلى الجزائر يشتكون.. والتعليم العالي توضح عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد العسعس: لا أحد يكون سعيدا بلجوئه للاقتراض.. ونسعى لضخّ سيولة في الأسواق عاملون في الرأي يعتصمون أمام مبنى الصحيفة.. والادارة تصرف رواتب نيسان وأيار فريق ترامب يجتمع اليوم- مصدر امريكي يقول الضم لا يزال ممكنا هذا الشهر إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي

الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل

الاردن 24 -  
أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن بدئها استقبال المراجعين يوم الاحد المقبل، وأنها ستطلق منصة إلكترونية متخصصة بتقديم وتحديد مواعيد لمراجعة المواطنين أو المؤمن عليهم لفروعها ومديرياتها، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة الجميع في ظل الأوضاع الراهنة للوقاية من فيروس كورونا.

ودعت المؤسسة في بيان صحفي جميع المواطنين وجمهورها بشكل خاص إلى الاستفادة من الخدمات الالكترونية المتوفرة على موقعها الالكتروني من خدمات الأفراد المتعلقة بالاشتراك الاختياري أو بدلات التعطل عن العمل والصرف من الرصيد الادخاري وبدل الأمومة وتعويض الدفعة الواحدة إضافة إلى كافة الخدمات المتعلقة بالمنشآت، وأنه يمكنهم تقديم طلباتهم غير المتوفرة إلكترونيا عن طريق الاتصال بمركز الخدمات على الأرقام 065502626 و 065502615 الذي من خلاله يتم استقبال طلباتهم والاجابة على استفساراتهم ومتابعة معاملاتهم لدى المؤسسة، مبينةً أن مراجعتها ستكون محصورة في حالات محدودة سيتم توفيرها على المنصة المنوي إطلاقها خلال الأيام المقبلة.

وأكدت المؤسسة على أن قنوات الاتصال والتواصل لديها متاحة للجميع من خلال أيضا الاتصال بمركز الاتصال الوطني من أي هاتف أرضي أو خلوي على الرقم ( 06/5008080)أو من خلال بريد المؤسسة الالكتروني (webmaster@ssc.gov.jo)، أو صفحة المؤسسة على الفيس بوك أو تويتر أو انستغرام.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies