آخر المستجدات
زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني
عـاجـل :

الضفة تنتفض وغزة اضراب شامل في وجه ورشة البحرين

الاردن 24 -  
خرجت الجماهير الفلسطينية في الوطن والشتات بمسيرات لليوم الثاني على التوالي، رفضا لما يسمى "صفقة القرن"، والورشة الأميركية في البحرين، المقررة اليوم الثلاثاء وغدا.

وتستمر الفعاليات الاحتجاجية، بالتنسيق والشراكة مع فصائل العمل الوطني ومؤسسات المجتمع المدني والنقابات حتى يوم غدٍ الأربعاء

ففي بيت لحم نظم الفلسطينيون وقفة على دوار نيسان وسط المدينة وقفة احتجاجية رفعوا خلالها لافتات تندد بورشة البحرين واحرقوا صورا للرئيس الامريكي ترامب .

وفي غزة عم الاضراب الشامل مختلف مرافق الحياة استجابة لدعوة القوى الوطنية والاسلامية احتجاجا على ورشة البحرين.

وأغلقت المحال التجارية أبوابها إضافة الى تعطيل عمل البنوك بقرار من سلطة النقد.

واعلنت معظم الجامعات في قطاع غزة تعليق الدوام الاداري والاكاديمي فيها، فيما أغلقت الوزارات الحكومية بما فيها المحاكم ابوابها أيضا.

والتزمت نقابة الصيادين بقرار الاضراب وأعلنت تعليق العمل من الساعة الساسة صباحا حتى الساعة السادسة مساء.

ودعت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار الجماهير الفلسطينية الى المشاركة في الفعاليات المتزامنة مع الاضراب وأبرزها المؤتمر الجماهيري الذي يعقد في مركز رشاد الشوا الثقافي مساء اليوم.

من جهتها أكدت حركة حماس رفضها لمؤتمر البحرين الذي سيعقد اليوم، مؤكدة أن قضية فلسطين "لا ينوب عنها ولا يمثلها سوى شعبنا".

وأكد مشير المصري خلال مؤتمر صحفي أن" فلسطين لم تكن يوما قاصرا حتى يقرر لها غيرها؛ فالمجتمعون بالمنامة لا يملكون أي حق أو تفويض للحديث بالنيابة عن فلسطين".

وشدد على أن كل ما سيصدر عن مؤتمر البحرين من قرارات ومواقف لا تمثل شعبنا، مضيفا" هي ليست إلا محاولات فاشلة كتلك في محطات سابقة لم تعبر عن شعبنا وحقوقه الثابتة."

وأوضح أن شعبنا الفلسطيني ماضٍ في طريقه مدعوما من شعوب الأمة وأحرار العالم، ولن يستسلم أو يخضع لأي تدخلات، وعلى رأسها المؤامرة الامريكية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

وأكد أن تجاهل الإجماع الفلسطيني برفض مؤتمر البحرين، والإصرار على عقد المؤتمر، يشكل تراجعا عربيا خطيرا عن الموقف الثابت برفض ما يرفضه شعبنا.

وجدد المصري رفض حركته لصفقة القرن ومؤتمر البحرين متعهدا بالعمل على اسقاط هذه المؤامرة.
معا