آخر المستجدات
اعتصام أمام الصليب الاحمر في عمان الاربعاء للمطالبة بالافراج عن اللبدي ومرعي النقابات المهنية تسلم مسودة مقترحاتها حول تعديل “الخدمة المدنية” الضريبة: عدم وجود آلية خاصة لتطبيق الفوترة لا يعفي منها عاملون على النقل الذكي يهاجمون هيئة النقل.. ويتهمونها بالسماح لشركات النقل الكبرى باستغلالهم الخارجية: أرسلنا الصور التي قدمها والد ورد الربابعة إلى مصر.. ولم ننفِ صحتها عواصف رعدية وزخات برق تجتاح المملكة الليلة والأرصاد تحذر استياء عام يسيطر على مستثمري الحرة.. وعزوف عن الاستيراد نتيجة القرارات الحكومية الاردن يرسل طائرتي سوبر بيوما مزودة بغارفتين لاخماد حرائق لبنان البيئة ترسل فريقا الى العقبة للتحقيق في تسرب الامونيا.. والمجالي يحذّر.. والفوسفات تصدر بيانا جلسة سرية لقضاة ومخابرات الاحتلال لتحديد مصير هبة اللبدي الخميس الاردنية.. تحويل (4) طلاب احتجوا على رفع رسوم الدكتوراة وسكن الطالبات للتحقيق - صور ذوو الشاب الجوارنة يوافقون على استلام جثة ابنهم.. ويطالبون بمواصلة التحقيق - صور الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة المكفوفين من الاعتصام على الرابع.. واستياء من اهمال الحكومة مطالبهم - صور الرواشدة يكتب: شهادتان من "مطبخ" تطوير المناهج حرائق هائلة في لبنان تهدد البيوت والمدارس - فيديو وصور غيشان ل الاردن 24 :علينا مراجعة طبيب اخر لتشخيص اسباب الازمة الاقتصادية العميقة مصدر رسمي ل الاردن 24 : ملتزمون باجراء حوار وطني حول قانون الانتخاب العجارمة لـ الاردن24: لجنتان فنيتان لدراسة كتب العلوم والرياضيات للصفين الاول والرابع استياء واسع وانتقادات لاذعة للمناهج الجديدة.. ومطالبات بالغاء المركز الوطني للمناهج وحماية وزارة التربية استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي في المملكة
عـاجـل :

الصيادلة يحتجون على نظام ترخيص الصيدليات.. والصحة لـ الاردن24: النقيب شارك في تشريعه!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الناطق الاعلامي في وزارة الصحة، حاتم الأزرعي، إن نقيب الصيادلة ونائبه شاركوا في تشريع نظام ترخيص المؤسسات الصيدلانية، وذلك  كممثلين عن نقابة الصيادلة.

وأضاف الأزرعي لـ الاردن24 إن الوزارة رفعت النظام للسير به عبر القنوات الرسمية بعد الانتهاء من صياغته بمشاركة نقابة الصيادلة تمهيدا لاقراره وانفاذه.

وشدد على أن الوزارة تؤمن بالتشاركية والعمل الجماعي، وقد ترجمت ذلك في مختلف المناسبات، كما أنها دعت كافة الجهات المختصة أثناء اعداد النظام لابداء ملاحظاتها على النظام الجديد.

وكانت نقابة الصيادلة دعت إلى اجتماع طارئ مساء أمس في مقر النقابة رفضا لتعديل المادة التي تتعلق بالمسافات القانونية وآلية القياس في النظام الجديد.