آخر المستجدات
الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر

الصناعات المنزلية تنافس المطاعم والحلويات وتؤدي لتراجع مبيعاتهم 60% مقارنة بالعام الماضي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب أصحاب المطاعم والحلويات عمر العواد أن الإقبال على محال الحلويات والمطاعم كان ضعيفا وتراجعت المبيعات خلال فترة الأعياد إلى 60% مقارنة عن نفس الفترة من العام الماضي. 

وأضاف العواد ل الأردن 24 أن الصناعات المنزلية من الحلويات مثل كعك العيد والمعمول أصبحت تنافس بشدة المحال التجارية والإقبال عليها أكثر من محلات الحلويات ما أدى إلى تراجع المبيعات بشكل حاد. 

وقال إن المواطنين يلجأون إلى الصناعات المنزلية لانخفاض ثمنها عن المحال التجارية وأصبحت منافسا قويا للمحال الشهيرة والشراء منها يتم بكميات كبيرة حسب التواصي من قبل الزبون. 

وفيما يتعلق بالمطاعم قال إن التراجع أثناء فترة الأعياد العام الحالي كبير وأصبح الإقبال عليها متواضعا مقارنة مع السنوات السابقة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies