آخر المستجدات
طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة حكومة الملقي .. من عنق الزجاجة الى غياهب قعرها ! معتصمو السلط يطالبون بايصال مطالبهم الى الملك بدلا من محاربتهم عطية يحذر الحكومة من تطفيش الاستثمار ويدعوها لفتح حوارات مع القطاع الخاص حدث في وزارة الصحة.. أراد الانتقام من زميلته فوقع في الشباك! البنك العربي بعد إغلاق ملف الدعاوى في أمريكا : نصر تاريخي اصحاب المطاعم يهاجمون وزير العمل.. ويسألون عن اليومين اللذين اصبحا سنتين الخارجية تعلن وفاة المواطن الاردني منير النجار بحادث الدهس الذي وقع في كندا العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي تجار الألبسة يطالبون بخفض الضرائب على ملابس الاطفال.. ويبدأون الاستعداد للعيد مطالبات نيابية بتجميد نظام الخدمة المدنية وعدم تطبيقه على المعلمين الحمود ينفي وجود تجاوزات في تعيينات دائرة الجمارك.. ويدعو من يمتلك معلومة لتزويده بها المصري: العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين حال دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة الاردن: قرض جديد من البنك الدولي.. وحزمة "اصلاحات" اقتصادية للسنوات الخمس القادمة الزبن لـ الاردن24: جميع عينات المواد الغذائية لشهر رمضان "اجتازت الفحوصات" الصحة لـ الاردن24: تعيين دفعة جديد من مديري الادارات الاسبوع الحالي بيتا: استمرار تعرض الحمير والبغال في الاردن للضرب بقسوة - فيديو النواب يرفضون رفع مدة المكتب الدائم إلى عامين.. والعرموطي يسأل عن مقترحاته الـ28 العجارمة لـ الاردن24: انتهاء عملية حجب تطبيق (كريم) مساء اليوم
عـاجـل :

الصفدي ل الاردن ٢٤: نتابع قضية عائلة مسعود و ستُحل باسرع وقت ممكن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ان الوزارة تتابع قضية العائلة الاردنية الموجودة في المملكة العربية السعودية مع السفارة الاردنية بالرياض وستقوم بدراسة المشكلة وحلها.

واضاف الصفدي ل الاردن24 ان الوزارة معنية بحل هذه القضية وتسهيل عودتهم الى الاردن باسرع وقت ممكن ضمن الاطر القانونية.

من جانبها قالت الناطق الاعلامي في وزارة الخارجية صباح الرافعي ان المعلومات الواردة من السفارة الاردنية في الرياض تشير الى ان المواطن اعمار منير مسعود تقدم بالفعل بطلب الى السفارة لاصدار وثيقة سفر اضطرارية بتاريخ 26/4 وارسلت السفارة بريد الكتروني الى الشخص المعني بتاريخ 15/5 لاستلام الوثائق ولم يحضر لغاية امس.

وفيما يتعلق بالاربعة الاخرين فقد تقدموا بطلب اصدار وثائق سفر اضطرارية في 3 تموز والطلب قيد الاجراء الان من قبل السفارة الاردنية وسيتم ابلاغ العائلة عند الانتهاء من الاجراءات.

وكانت الاردن24 نشرت قضية العائلة الاردنية التي فقدت وثائقها بالمملكة العربية السعودية منذ ثلاث شهور وتريد استخراج وثائق اضطرارية للعودة الى الاردن وسفارتنا في الرياض لم تنته حتى يومنا هذا من الاجراءات اللازمة لتزويد هذه العائلة الاردنية بجوازات سفر. جديدة او بوثائق سفر اضطرارية على اقل تعديل !