آخر المستجدات
الزراعة تحصر استيراد البطاطا بأربعة أشخاص.. وأبو حماد: القرار رفع الأسعار القبض على 5 اشخاص تسببوا بوفاة مواطن اثناء ملاحقته "نشالين" مواطنون: الفاليت غير المرخص يجبرنا على دفع دينارين.. والامانة تدعو لتقديم الشكاوى النائب ديمة طهبوب تكتب: مهما منع المانعون احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين عبدالدايم: شركات المحروقات الكبرى تتغول على القطاع بالتوسع في فتح المحطات.. والتصعيد خيارنا جامعة حكومية تبتعث نجل مسؤول فيها للحصول على شهادة الدكتوراة بعد "تفصيل الاعلان" المحكمة الاتحادية العليا في العراق تقضي بعدم دستورية استفتاء كردستان التربية: نعمل على تعديل اسس اختيار مديري المدارس والمساعدين أصحاب وسائقو "التكسي الاصفر" يبدأون إضرابا عن العمل تجار يترقبون تمديد قرار الشطب والاستبدال للهايبرد امطار وضباب يسيطر على الاجواء الاثنين.. والهطول يشتدّ الثلاثاء وسائل اعلام لبنانية: الجميّل في الاردن... وهذا ما سيؤكّده وزير الخارجية: تقديم الخدمات للمواطن واجب واولوية قصوى مجلس الوزراء يقر مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 متضمنة تخفيض الاعفاءات الضريبية ارتفاع عدد وفيات حادث الطفيلة إلى ثلاثة.. واصابة اخرين الصفدي: إلى إيران وغيرها، نريد علاقات أساسها الاحترام المتبادل عاملون في التربية يشتكون احتكار اداريي "الوزارة" المواقع القيادية الشاغرة "بالوكالة" احتجاج على اتفاقية الغاز امام النواب.. والحباشنة: الحكومة وضعت المجلس تحت جناحها الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية

الصفدي ل الاردن ٢٤: نتابع قضية عائلة مسعود و ستُحل باسرع وقت ممكن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ان الوزارة تتابع قضية العائلة الاردنية الموجودة في المملكة العربية السعودية مع السفارة الاردنية بالرياض وستقوم بدراسة المشكلة وحلها.

واضاف الصفدي ل الاردن24 ان الوزارة معنية بحل هذه القضية وتسهيل عودتهم الى الاردن باسرع وقت ممكن ضمن الاطر القانونية.

من جانبها قالت الناطق الاعلامي في وزارة الخارجية صباح الرافعي ان المعلومات الواردة من السفارة الاردنية في الرياض تشير الى ان المواطن اعمار منير مسعود تقدم بالفعل بطلب الى السفارة لاصدار وثيقة سفر اضطرارية بتاريخ 26/4 وارسلت السفارة بريد الكتروني الى الشخص المعني بتاريخ 15/5 لاستلام الوثائق ولم يحضر لغاية امس.

وفيما يتعلق بالاربعة الاخرين فقد تقدموا بطلب اصدار وثائق سفر اضطرارية في 3 تموز والطلب قيد الاجراء الان من قبل السفارة الاردنية وسيتم ابلاغ العائلة عند الانتهاء من الاجراءات.

وكانت الاردن24 نشرت قضية العائلة الاردنية التي فقدت وثائقها بالمملكة العربية السعودية منذ ثلاث شهور وتريد استخراج وثائق اضطرارية للعودة الى الاردن وسفارتنا في الرياض لم تنته حتى يومنا هذا من الاجراءات اللازمة لتزويد هذه العائلة الاردنية بجوازات سفر. جديدة او بوثائق سفر اضطرارية على اقل تعديل !