آخر المستجدات
الرئيس الروماني يهاتف الملك عبدالله: رئيسة الوزراء لا تملك صلاحية نقل السفارة إلى القدس الاحتلال يعزز قواته على حدود غزة ويغير مسارات الطائرات.. والمقاومة تتعهد بقصف فوري يطال كل الأهداف الطراونة: الغاء الزيارة الملكية لرومانيا رسالة بأن القدس ليست للمساومة وزير التربية: المسار الوظيفي للمعلمين يرفع علاواتهم الى 250 % الغاء الفعاليات الاقتصادية مع رومانيا الافراج عن الناشط البيئي باسل برقان بكفالة المياه تحذر: فيضان المياه من سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى.. وفيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة الاتصالات لـ الاردن24: لا ضرائب جديدة.. وشركات عالمية ستفتتح مقرات في الاردن الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور الصايغ لـ الاردن24: وضعنا "بلوك" على أراضي الخزينة لحمايتها.. ولا يجوز مبادلتها أو التنازل عنها الرحاحلة لـ الاردن24: نظام لتسهيل شمول "العمل الجزئي والمرن" بالضمان.. وحملة ضبط المتهربين مستمرة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة اصابات في سقوط صاروخ على منزل شمال تل ابيب (فيديو) موظفو فئة ثالثة في التربية يقررون الاعتصام امام الوزارة الثلاثاء رئيس ديوان المحاسبة لـ الاردن24: ارتفاع في عدد المخالفات التي يتم ضبطها.. وسنعود للرقابة المسبقة فيسبوك يحظر صفحة النائب خليل عطية بسبب فيديو الشهيد عمر أبو ليلى طعن سجانين في النقب وقوات القمع تقتحم السجن المعطلون عن العمل في الطفيلة يبدأون اعتصاما مفتوحا للمطالبة بتشغيلهم - صور صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلياً وخارجياً في 2018
عـاجـل :

الصداقة الأردنية التايلندية تبحث مع السفير التايلندي العلاقات الثنائية

الاردن 24 -  
بحثت جمعية الصداقة الأردنية التايلندية، اليوم الثلاثاء، مع السفير التايلندي لدى عمان، برونوج جانيت تانون، تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
ودعا رئيس الجمعية، النائب الدكتور محمد العتايقة، للاستفادة من خبرات البلدين في العديد من المجالات، مستعرضا التحديات التي تواجه الأردن جراء الظروف الاقتصادية الصعبة، فضلًا عن استقباله للعديد من موجات اللجوء، ما اثر على بنيته التحتية ووضعه الاقتصادي.
كما استعرض العتايقة، عمل مجلس النواب ولجانه والمهام المنوطة بها، لافتا إلى ان الجمعية ستسعى لتعزيز العلاقات بين البلدين تحديدا ما يتعلق بالتبادل العلمي للدراسة في الجامعات التايلندية، وتشجيع التايلنديين للدراسة في الأردن.
من جهتهم، قال النواب وصفي حداد ومحمد العياصرة ووائل رزوق: إن الجمعية تسعى لتعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين البلدين الصديقين، لافتين إلى ضرورة زيادة المنح المقدمة للأردنيين للدراسة في تايلند فضلا عن زيادة اعداد السياح بين البلدين.
بدوره، أكد تانون، أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين خاصة ما يتعلق بالسياحة والتبادل العلمي، وأن بلاده ترحب بالطلبة الاردنيين للدراسة فيها، مشيرا إلى ان تايلند تقدم العديد من المنح الطلابية للراغبين بالدراسة فيها.
وفي نهاية اللقاء، قدم العتايقة درعا تقديريا للسفير تانون على ما يبذله من جهود في خدمة البلدين والتقريب بين وجهات النظر.
--(بترا)