آخر المستجدات
التربية تعلن نتائج التوجيهي لسنة 2020 - رابط الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا بايرن ميونخ يسحق برشلونة بثمانية أهداف ويقصيه خارج دوري أبطال أوروبا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما
عـاجـل :

الصحة: لن نقرّ أي تعديل على نظام الحوافز دون توافق مع النقابات

الاردن 24 -  
صرح وزير الصحة سعد جابر انه لن يتم رفع مشروع اي تعديل لنظام الحوافز المقترح الا بعد توافق كافة الجهات المختصة والنقابات الصحية المعنية عليه .

واكد ان فكرة مشروع تعديل هذا النظام من خلال لجنة شكلت لهذه الغاية وتضم في. عضويتها نقباء النقابات الصحية لقناعته التامة والراسخة بان النقابات الصحية شريك استراتيجي للوزارة .

وعقدت اللجنة المشكلة عدة اجتماعات بحضور اصحاب السعادة النقباء المعنين وتم طرح المشروع المقترح عليها الذي تضمن وضع بندا لزيادة موارد صندوق الحوافز دون إرهاق الموازنة العامة .

وتم وضع بندا يسمح للوزارة بزيادة عدد نقاط الحوافز لبعض الاختصاصات والمواقع التي تتطلب مهمام عمل فيها صعوبة ويتطلب جهود إضافية وانصاف اطباء الاسنان والصيادلة من خلال صرف الحوافز لهم في تاريخ مباشرة العمل بالإضافة الى زيادة عدد النقاط للأطباء المقيمين اثناء اندماجهم في برنامج الإقامة.

ليحصل الطبيب حال حصوله على شهادة الاختصاص الى نقاط إضافية تتناسب والمؤهل الذي حصل عليه بالإضافة الى وضع مقترح بان تكون الإجراءات التي تواكب المخالفات التأديبية الصادرة عن المستفيدين من الحوافز واضحة وعدم تركها لاجتهادات اللجنة المشكلة حاليا بنظام .

وتضمن مشروع النظام المقترح أيضا وضع بند يتم بموجبه إصدار تعليمات تنظم وتحدد آلية صرف الحوافز للعاملين في مجال التمريض والقبالة والمهن الأخرى لتحقيق العدالة لصرف الحوافز.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies