آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو
عـاجـل :

الصحة: لم نتسلم طلب عرض الملقي على اللجان الطبية للحصول على "معلولية"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مساعد الأمين العام للشؤون الفنية والصحية رئيس اللجنة الطبية العليا في وزارة الصحة، الدكتور حكمت أبو الفول، أن اللجنة لم تتسلم أي خطاب رسمي بطلب عرض رئيس الوزراء السابق هاني الملقي وأعضاء حكومته على اللجان الطبية من أجل تحديد نسبة الاعتلال بما يمكّنهم من الحصول على "معلولية".

وأضاف أبو الفول لـ الاردن24 إن المخاطبات تُرسل إلى مكتب وزير الصحة ويقوم بتحويلها لنا كلجنة عليا للسير بالاجراءات وفقا للطرق القانونية، مجددا التأكيد على أن اللجنة لم تتسلم طلبا بعرض الملقي على اللجان كما أنها لم تتسلم خطابا بسحب "الطلب الذي لم يجرِ أصلا".

وكان مواطنون تداولوا وثيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى طلب عرض الملقي على اللجان الطبية.

وجاء في نص المذكرة الداخلية، أنه وبناء على رغبة الملقي وأي من الوزراء من الحكومة المستقيلة بعرضهم على اللجان الطبية لغايات الحصول على تقرير معلولية قبل إصدار قرار التقاعد، والعمل على إعداد المخاطبات اللازمة للجهات الطبية لإتمام هذا الأمر.