آخر المستجدات
أتلتيكو "سوبر أوروبا" بعد درس قاس لريال مدريد المجمع يوضح أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية تنقلات لمديري ومديرات في التربية .. "أسماء" الأوقاف تتيح للحجاج التواصل مع البعثات الارشادية عبر الواتساب صفحات دامية من كتب الارهاب "الخارجية" تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الفريحات يوجه ببقاء عائلة الشهيد الدماني بمسكنه العسكري في جبل طارق الطباع : قطاع المركبات دخل مرحلة "الغيبوبة" .. وكناكرية يرفض مقابلتنا الحكومة تعدل نظام الوظائف القياديّة وتقلص صلاحيات المرجع المختص بالتعيين الفردي التربية لـ الاردن24: سنخضع المعلمين المعينين أخيرا لامتحان الكفايات في اللغة العربية خلال أيام قليلة مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط العمل : تسفير (4987)عامل وافد خلال 7 شهور هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود.. والربضي: المبلغ متغيّر اقتصاديون لـ الاردن24: استبيان الحكومة "رفع عتب".. ومحاولة لتجميل الوجه القبيح! الحسين للسرطان ينفي حاجته أي نوع من أنواع الدم - صورة اعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية لعام 2018 - رابط هميسات: متمسك بالقانون.. ولا تعيين لمعلمين دون اجتياز امتحان الكفاية في اللغة العربية الطراونة يطالب "أمناء الأردنية" بتحديد المعايير قبل ترشيح ٣ أسماء لرئاسة الجامعة كناكرية ل الاردن٢٤: نريد قانون ضريبة يراعي التصاعدية ويعالج التهرب وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط
عـاجـل :

الصحة: لم نتسلم طلب عرض الملقي على اللجان الطبية للحصول على "معلولية"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مساعد الأمين العام للشؤون الفنية والصحية رئيس اللجنة الطبية العليا في وزارة الصحة، الدكتور حكمت أبو الفول، أن اللجنة لم تتسلم أي خطاب رسمي بطلب عرض رئيس الوزراء السابق هاني الملقي وأعضاء حكومته على اللجان الطبية من أجل تحديد نسبة الاعتلال بما يمكّنهم من الحصول على "معلولية".

وأضاف أبو الفول لـ الاردن24 إن المخاطبات تُرسل إلى مكتب وزير الصحة ويقوم بتحويلها لنا كلجنة عليا للسير بالاجراءات وفقا للطرق القانونية، مجددا التأكيد على أن اللجنة لم تتسلم طلبا بعرض الملقي على اللجان كما أنها لم تتسلم خطابا بسحب "الطلب الذي لم يجرِ أصلا".

وكان مواطنون تداولوا وثيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى طلب عرض الملقي على اللجان الطبية.

وجاء في نص المذكرة الداخلية، أنه وبناء على رغبة الملقي وأي من الوزراء من الحكومة المستقيلة بعرضهم على اللجان الطبية لغايات الحصول على تقرير معلولية قبل إصدار قرار التقاعد، والعمل على إعداد المخاطبات اللازمة للجهات الطبية لإتمام هذا الأمر.