آخر المستجدات
تأجيل اضراب تجار الذهب أسبوعا.. والنقابة: مهلة أخيرة الحكومة تعد خطة عمل بعنوان "أولويات الأردن" لتكون برنامج عملها كندا تعتزم توطين مجموعة من "الخوذ البيضاء" كانوا في الأردن بدء الاقتراع في الانتخابات البلدية واللامركزية في الموقر البيت الأبيض: مقتل خاشقجي "مأساوي" وسنواصل التحقيقات الدولية السعودية : إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني - اسماء النائب العام: التحقيقات الأولية أثبتت وفاة جمال خاشقجي نتيجة شجار في القنصلية عودة ‘‘خجولة‘‘ للاجئين السوريين عبر ‘‘نصيب‘‘ بني هاني يكتب عن: اقتصاديات الإحباط والموت عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو
عـاجـل :

الصحة: لم نتسلم طلب عرض الملقي على اللجان الطبية للحصول على "معلولية"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مساعد الأمين العام للشؤون الفنية والصحية رئيس اللجنة الطبية العليا في وزارة الصحة، الدكتور حكمت أبو الفول، أن اللجنة لم تتسلم أي خطاب رسمي بطلب عرض رئيس الوزراء السابق هاني الملقي وأعضاء حكومته على اللجان الطبية من أجل تحديد نسبة الاعتلال بما يمكّنهم من الحصول على "معلولية".

وأضاف أبو الفول لـ الاردن24 إن المخاطبات تُرسل إلى مكتب وزير الصحة ويقوم بتحويلها لنا كلجنة عليا للسير بالاجراءات وفقا للطرق القانونية، مجددا التأكيد على أن اللجنة لم تتسلم طلبا بعرض الملقي على اللجان كما أنها لم تتسلم خطابا بسحب "الطلب الذي لم يجرِ أصلا".

وكان مواطنون تداولوا وثيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى طلب عرض الملقي على اللجان الطبية.

وجاء في نص المذكرة الداخلية، أنه وبناء على رغبة الملقي وأي من الوزراء من الحكومة المستقيلة بعرضهم على اللجان الطبية لغايات الحصول على تقرير معلولية قبل إصدار قرار التقاعد، والعمل على إعداد المخاطبات اللازمة للجهات الطبية لإتمام هذا الأمر.