آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد"

الاردن 24 -  
اكدت وزارة الصحة ان الفيديو الذي تتداوله بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي حول ورشة عمل بصاروخ قص حديد في غرفة مرضى في مستشفى البشير لا يمت الى الواقع بصلة وهو عار عن الصحة.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان هذا الفيديو ليس في اي من مستشفيات الوزارة على الاطلاق.
واضاف انه يتم بين الحين والاخر نشر فيديوهات ومشاهد وصور على انها في مستشفيات الوزارة عموما والبشير على وجه الخصوص بقصد الاساءة وتشويه صورة الخدمات التي تقدمها مستشفيات الوزارة.

واعاد الازرعي التذكير بلقطات ومشاهد مفبركة تم الادعاء انها في مستشفيات الوزارة وهي اصلا لم تحدث لا فيها ولا باي من مستشفيات المملكة سواء العامة او الخاصة كفيديو الضيع الذي يهاجم مستشفى واشعال احد المرضى حريق بمريض داخل غرفة مرضى وغيرها من الفبركات المسيئة التي نفتها الوزارة في حينه.

واشار الى ان بث ونشر مثل هذه المشاهد المفبركة وادعاء حدوثها في مستشفيات الوزارة ينطوي على اساءة ومحاولة تشويه بائسة وعبثية لا اخلاقية ومخالفة صريحة للقوانين .

ودعا الى عدم الانجرار الى اعادة بث هذه المشاهد المفبركة والتفكير مليا فيها وبالاهداف الخبيثة لمروجيها مؤكدا انه ستتم ملاحقتهم قانونيا .

وبين الازرعي ان هناك تعليمات واضحة لجميع فرق الصيانة في المستشفيات بعدم اجراء اي عمل صيانه أو ترميم بوجود مرضى او اسرة او اثاث .