آخر المستجدات
مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة كنيسة القيامة تتراجع عن فتح أبوابها

الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد"

الاردن 24 -  
اكدت وزارة الصحة ان الفيديو الذي تتداوله بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي حول ورشة عمل بصاروخ قص حديد في غرفة مرضى في مستشفى البشير لا يمت الى الواقع بصلة وهو عار عن الصحة.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان هذا الفيديو ليس في اي من مستشفيات الوزارة على الاطلاق.
واضاف انه يتم بين الحين والاخر نشر فيديوهات ومشاهد وصور على انها في مستشفيات الوزارة عموما والبشير على وجه الخصوص بقصد الاساءة وتشويه صورة الخدمات التي تقدمها مستشفيات الوزارة.

واعاد الازرعي التذكير بلقطات ومشاهد مفبركة تم الادعاء انها في مستشفيات الوزارة وهي اصلا لم تحدث لا فيها ولا باي من مستشفيات المملكة سواء العامة او الخاصة كفيديو الضيع الذي يهاجم مستشفى واشعال احد المرضى حريق بمريض داخل غرفة مرضى وغيرها من الفبركات المسيئة التي نفتها الوزارة في حينه.

واشار الى ان بث ونشر مثل هذه المشاهد المفبركة وادعاء حدوثها في مستشفيات الوزارة ينطوي على اساءة ومحاولة تشويه بائسة وعبثية لا اخلاقية ومخالفة صريحة للقوانين .

ودعا الى عدم الانجرار الى اعادة بث هذه المشاهد المفبركة والتفكير مليا فيها وبالاهداف الخبيثة لمروجيها مؤكدا انه ستتم ملاحقتهم قانونيا .

وبين الازرعي ان هناك تعليمات واضحة لجميع فرق الصيانة في المستشفيات بعدم اجراء اي عمل صيانه أو ترميم بوجود مرضى او اسرة او اثاث .

 
Developed By : VERTEX Technologies