آخر المستجدات
بث مباشر... الجزائر 0 × 0 السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان !
عـاجـل :

الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد"

الاردن 24 -  
اكدت وزارة الصحة ان الفيديو الذي تتداوله بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي حول ورشة عمل بصاروخ قص حديد في غرفة مرضى في مستشفى البشير لا يمت الى الواقع بصلة وهو عار عن الصحة.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان هذا الفيديو ليس في اي من مستشفيات الوزارة على الاطلاق.
واضاف انه يتم بين الحين والاخر نشر فيديوهات ومشاهد وصور على انها في مستشفيات الوزارة عموما والبشير على وجه الخصوص بقصد الاساءة وتشويه صورة الخدمات التي تقدمها مستشفيات الوزارة.

واعاد الازرعي التذكير بلقطات ومشاهد مفبركة تم الادعاء انها في مستشفيات الوزارة وهي اصلا لم تحدث لا فيها ولا باي من مستشفيات المملكة سواء العامة او الخاصة كفيديو الضيع الذي يهاجم مستشفى واشعال احد المرضى حريق بمريض داخل غرفة مرضى وغيرها من الفبركات المسيئة التي نفتها الوزارة في حينه.

واشار الى ان بث ونشر مثل هذه المشاهد المفبركة وادعاء حدوثها في مستشفيات الوزارة ينطوي على اساءة ومحاولة تشويه بائسة وعبثية لا اخلاقية ومخالفة صريحة للقوانين .

ودعا الى عدم الانجرار الى اعادة بث هذه المشاهد المفبركة والتفكير مليا فيها وبالاهداف الخبيثة لمروجيها مؤكدا انه ستتم ملاحقتهم قانونيا .

وبين الازرعي ان هناك تعليمات واضحة لجميع فرق الصيانة في المستشفيات بعدم اجراء اي عمل صيانه أو ترميم بوجود مرضى او اسرة او اثاث .