آخر المستجدات
النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي الصرايرة يعلن تبرع البوتاس بـ 20 مليون دينار إضافية لصندوق "همة وطن" الصحة تنتظر نتائج فحص 81 مخالطا للمتوفى بالكورونا في البلقاء الرزاز يوافق على استئناف العمل بالطريق الصحراوي والباص السريع إلى الزرقاء الغذاء والدواء تحدد سعر بيع كمامات فاين للمستهلك عند 14.5 دينارا مستثمرو الحرة يشتكون: نصف البضائع في العقبة لنا.. ولا يمكننا التخليص عليها! كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى وعملية إسرائيلية سرية لجلب الدواء ومجلس الأمن يبحث التصدي للوباء الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين
عـاجـل :

الصحة تكشف جنسيات المصابين بفيروس كورونا: 103 أردنيا.. و7 عراقيين.. و6 فرنسيين

الاردن 24 -  
 
أصدرت وزارة الصحة، الاثنين، الموجز الإعلامي الدوري حول فيروس كورونا المستجد في الأردن.

وأوضحت الوزارة عدد الاصابات حتى الساعة العاشرة وأربعين دقيقة، وجنسية المصابين، مؤكدة أن عدد الأشخاص في الحجر الصحي مازال عند 5050 شخصا.

وتاليا الموجز:

الموجز الإعلامي الدوري حول فيروس كورونا المستجد في الأردن
صادر عن وزارة الصحة

الاثنين 23 آذار 2020
آخر تحديث: الساعة 10:40 مساء


الإصابات:
سُجلت 127 إصابة بفيروس كورونا المستجد حتى نشر هذا الموجز (من بينها حالة شفيت من المرض). تضم الحالات: 103 أردنيين، 7 عراقيين، 6 فرنسيين، 3 بريطانيين، 3 لبنانيين، 2 فلبينيين، فلسطيني، أرجنتيني، أوغندي. الحالات تتلقى الرعاية الصحية في أقسام العزل.
الحجر الصحي:
•يبلغ عدد الموجودين في الحجر الصحي الإلزامي في مختلف المواقع: 5050 (3104 حالة حجر في العاصمة عمان، 1923 حالة حجر في منطقة البحر الميت، 23 في العقبة).
•عدد الفنادف التي تم استئجارها لغايات الحجر الصحي: 34 فندقا (23 فندق في عمان و 10 فندق في منطقة البحر الميت، وفندق في العقبة).
الاستفسارات والتوعية:
•"اِسأل عن الكورونا": خدمة استشارات طبية عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، توفرها وزارة الصحة عبر الرقم المجاني 111.
•corona.moh.gov.jo الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لوزارة الصحة والمختص بآخر المستجدات والمعلومات الموثوقة حول فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).


لأي استفسارات، يمكن التواصل مع وزارة الصحة على الأرقام التالية:
111 │ 065004545 │ 0778410186

 
Developed By : VERTEX Technologies