آخر المستجدات
الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات “الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء!

الصحة تحجر على الصينيين في مشروع العطارات (14) يوما.. وتنتظر وصول "مواد التحاليل"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير ادارة الأوبئة والأمراض السارية، المتحدث الرسمي في وزارة الصحة الدكتور عدنان إسحق، أن الوزارة قامت بالحجر على العمال الصينيين المتواجدين في مشروع العطارت لمدة 14يوما ومنعت اختلاطهم بالأردنيين.

وقال اسحق لـ الاردن24 إن عدد العمال يبلغ 2000 عامل، وقد تم اتخاذ قرار بالحجر عليهم لمدة 14 يوما كاجراء احترازي هي فترة حضانة المرض، وسينتهي الحجر بعد ذلك.

وأضاف إن الوزارة ليس لديها المواد المخبرية لاجراء تحاليل للفايروس نظرا لندرتها في دول العالم، حيث ستصل خلال أيام بعد أن قامت الوزارة بتأمين جهة لتزويدها بها.

وشدد على أن العمال الصينيين لم تظهر عليهم علامات المرض ولم يتم اكتشاف حالات بينهم، مشيرا إلى أن الوزارة أرسلت فريق استقصاء وبائي لاكتشاف أية أوبئة أو أمراض بالمنطقة.