آخر المستجدات
رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب
عـاجـل :

الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة

الاردن 24 -  
اكدت وزارة الصحة ان الحوافز التي صرفتها اخيرا عن الربع الثاني كانت ضمن معدلها لقيمة الحوافز التي صرفتها عن الربع الاول من العام الحالي.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي في بيان اصدرته الوزارة اليوم ان الحوافز صرفت بنسبة زيادة 30% عما كانت عليه في اخر دورة من العام الماضي وفقا لالتزام اخذته الحكومة على نفسها ونفذته منذ الدورة الاولى للعام الحالي وكذلك الدورة الثانية .

واوضح ردا على استفسارات وملاحظات تلقتها الوزارة من بعض كوادرها حول وجود فروقات في المبلغ المالي الذي تم صرفه كحوافز عن الربع الثاني من العام الحالي مقارنة بالربع الاول ان هذه الفروقات عائدة الى انفاذ قانون ضريبة الدخل وما ترتب عليه من استحقاقات ضريبية على المكلفين.

واشار الى ان الوزارة بدأت منذ شهر نيسان الماضي بتطبيق القانون الجديد للضريبة وان ذلك ظهر في رواتب الموظفين المكلفين بالضريبة وحوافز الربع الثاني ( نيسان ، ايار ،حزيران ) التي صرفتها الوزارة اخيرا .

واوضح ان عدم انفاذ الوزارة للقانون وفقا للشرائح المنصوص عليها في بنوده سيرتب على الموظفين المكلفين بالضريبة مبالغ اضافية كغرامات تحصل عند تقديمهم للاقرار الضريبي نهاية العام.