آخر المستجدات
تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا ترايسي شمعون: لبنان بيستاهل أن نضحي من اجله اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة اليوم الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا إجلاء 40 أردنيا من بيروت المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! القبول الموحد تعلن ترتيبات قبول طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة لمرحلتي البكالوريوس والتجسير 18 مليون دينار رصيد متبقي في حساب صندوق همة وطن من أصل 93 مليونا باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل الاردن: تسجيل اصابة جديدة غير محلية واحدة بفيروس كورونا اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب العمل تحدد الموعد النهائي لتسجيل ومغادرة العمالة الوافدة للاستفادة من الاعفاءات المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب الحكومة تخفض ساعات حظر التجول وتمدد ساعات عمل الأنشطة الاقتصادية العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص نذير عبيدات لـ الاردن24: الوضع الوبائي مازال مطمئنا.. ونتائج دراسات مناعة المجتمع بعد أسبوعين سيف لـ الاردن24: كورونا أعاقت طرح عطاءات تشغيل وتطوير مطار ماركا اعلان نتائج طلبات الحصول على دعم الخبز - رابط الاستعلام

الصحة العالمية تصدم مجدداً: الطريق مع كورونا طويل وصعب

الاردن 24 -  
قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، إن الدول التي لم تنجح في استخدام كل الآليات المتاحة لمكافحة جائحة فيروس كورونا، الذي ما زال يواصل الانتشار، ستجد صعوبة في التغلب عليها.


وأضاف المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس في إفادة صحافية افتراضية بمقر المنظمة في جنيف "بعض الدول اتبعت نهجا يفتقر للتكامل. هذه الدول أمامها طريق طويل وصعب".

وأُصيب ما يزيد على 10.5 مليون شخص وفقد ما يتجاوز نصف مليون شخص آخرين حياتهم في أنحاء العالم منذ ظهور مرض كوفيد-19 لأول مرة في مدينة ووهان الصينية.

وقال خبير الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية مايك ريان أمام نفس المؤتمر الصحافي، إن المنظمة تعتزم إرسال خبيرين اثنين من مقرها للانضمام إلى فريقها في الصين لتحديد نطاق مهمة تبحث في أصل فيروس كورونا.

وكانت منظمة الصحة العالمية أكدت أن الوباء لم ينتهِ على الإطلاق، متوقعة أن يتراجع في الصيف ليعاود نشاطه في الخريف، كما حصل خلال سيناريو الإنفلوانزا الإسبانية.

ونبه المدير العام المساعد للمبادرات الصحية في المنظمة العالمية، إلى أن الملايين قد يفقدون حياتهم إذا شهدنا موجة ثانية من الإصابات، مؤكداً أن الفيروس انتشر حتى الآن مثلما توقع المسؤولون في المنظمة".

 
Developed By : VERTEX Technologies