آخر المستجدات
النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور منخفض جوي جديد اليوم وتحذيرات من تشكل السيول “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس توق يُشعر جامعات رسمية بضرورة تعيين أعضاء هيئة تدريس أو خفض عدد طلبتها الكنيست تصادق على حل نفسها والدعوة لانتخابات جديدة شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفدين حقهم من 2005 إلى 2017 اجراءات اختيار رئيس للجامعة الهاشمية تثير جدلا واسعا بين الأكاديميين سائقو التربية يعلقون اضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع الوزارة - تفاصيل

الصبيحي ل الأردن 24 : نخضع جميع عقود شراء الخدمات للتدقيق وضبط 4 أشخاص رواتبهم الشهرية 26 ألف دينار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد الناطق الرسمي في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي أن جميع عقود شراء الخدمات تخضع للتدقيق من قبل المؤسسة  بموجب القانون.

وأضاف الصبيحي ل الأردن 24 أن المتقاعدين الذين تتجاوز أعمارهم 60 عاما للذكور و55 للإناث لاتقوم المؤسسة بإخضاع رواتبهم أو خدماتهم للاقتطاع ولا يخضع للرقابة مهما كانت قيمة الرواتب التي تقاضاها.

وبين أن المؤسسة ضبطت أثناء التفتيش والتدقيق على المنشآت 4 أشخاص تتجاوز رواتبهم الشهرية 26 ألف دينار أي بواقع 6 آلاف و500 دينار لكل واحد منهم يعملون برواتب مع الشركات مشيرا إلى أن المؤسسة ستقوم باسترجاع مليون و250 ألف دينار منهم وهي رواتب عن الفترة الماضية.