آخر المستجدات
خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها! دعوة الاردنيين للتوقيع على عريضة الكترونية تطالب بالغاء تعديلات الضمان الاجتماعي - رابط
عـاجـل :

الشيخ سلطان ..السيرة والمسيرة

أمجد المجالي
فقد الوطن أمس واحداً من أبرز رجالاته، الذي تميز بالسيرة العطرة والمسيرة المرصعة بالانجازات والمواقف الثابتة بحب الوطن والاخلاص والتفاني بخدمته.

رحل شيخ الرياضة، سلطان ماجد العدوان، ربّان النادي الفيصلي وصانع انتصاراته وراسم بهجة جماهيره على امتداد سنوات الإنجاز والتألق والتميز، والنجم الفذ والإداري المحنك حيث أثرى مسيرة كرة القدم بجهود وخبرات مقدرة.

رحل الشيخ الذي امتدت مسيرة العطاء المميزة لديه للكثير من المجالات، فكان الحكيم والناصح والمحب لوطنه، والحريص على أهمية أن تكون الرياضة وسيلة جمع ومحبة، ليجسد بشعارات راسخة أن المنافسة الشريفة في ميادين الرياضة هي فروسية لا يتقنها الا النبلاء وأصحاب الخلق الرفيع.

ومنذ ان كان ابو بكر، لاعباً فذاً ومتميزاً بصفوف الفيصلي والمنتخب الوطني، فإن صفات القيادة بدت واضحة ومترسخة ما مهد الطريق لأن يثري اتحاد كرة القدم بخبراته الى جانب ما سكبه من خبرات معززة بالعطاء الكبير للنادي الفيصلي الذي التصق بإسمه في ظل العلاقة التوأمية التي دفعته لأن يعبر في كثير من الأحيان، الفيصلي بيتي ورسالتي وحياتي.

وبقي الشيخ، وعلى امتداد مسيرته المعطرة بالانجاز، حريصاً على التحلي بالاخلاق كعنوان رئيسي للتنافس الرياضي، وهي الثوابت التي التصقت بمسيرة النادي الفيصلي، فالاخلاق والتتافس الشريف والنبيل معايير ثابتة لا بد أن تمتزج بثقافة الفوز والخسارة.

رحل الشيخ سلطان، لكن السيرة والمسيرة ستبقى راسخة في الاذهان لتشكل القدوة الحسنة للأجيال.