آخر المستجدات
مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا البطاينة يستثني موظفي شركة حكومية من قرار مجلس الوزراء بالاحالة على التقاعد! الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة
عـاجـل :

الشيخ سلطان ..السيرة والمسيرة

أمجد المجالي
فقد الوطن أمس واحداً من أبرز رجالاته، الذي تميز بالسيرة العطرة والمسيرة المرصعة بالانجازات والمواقف الثابتة بحب الوطن والاخلاص والتفاني بخدمته.

رحل شيخ الرياضة، سلطان ماجد العدوان، ربّان النادي الفيصلي وصانع انتصاراته وراسم بهجة جماهيره على امتداد سنوات الإنجاز والتألق والتميز، والنجم الفذ والإداري المحنك حيث أثرى مسيرة كرة القدم بجهود وخبرات مقدرة.

رحل الشيخ الذي امتدت مسيرة العطاء المميزة لديه للكثير من المجالات، فكان الحكيم والناصح والمحب لوطنه، والحريص على أهمية أن تكون الرياضة وسيلة جمع ومحبة، ليجسد بشعارات راسخة أن المنافسة الشريفة في ميادين الرياضة هي فروسية لا يتقنها الا النبلاء وأصحاب الخلق الرفيع.

ومنذ ان كان ابو بكر، لاعباً فذاً ومتميزاً بصفوف الفيصلي والمنتخب الوطني، فإن صفات القيادة بدت واضحة ومترسخة ما مهد الطريق لأن يثري اتحاد كرة القدم بخبراته الى جانب ما سكبه من خبرات معززة بالعطاء الكبير للنادي الفيصلي الذي التصق بإسمه في ظل العلاقة التوأمية التي دفعته لأن يعبر في كثير من الأحيان، الفيصلي بيتي ورسالتي وحياتي.

وبقي الشيخ، وعلى امتداد مسيرته المعطرة بالانجاز، حريصاً على التحلي بالاخلاق كعنوان رئيسي للتنافس الرياضي، وهي الثوابت التي التصقت بمسيرة النادي الفيصلي، فالاخلاق والتتافس الشريف والنبيل معايير ثابتة لا بد أن تمتزج بثقافة الفوز والخسارة.

رحل الشيخ سلطان، لكن السيرة والمسيرة ستبقى راسخة في الاذهان لتشكل القدوة الحسنة للأجيال.