آخر المستجدات
السعودية تستنكر موقف مجلس الشيوخ الأمريكي وتؤكد رفضها أي تدخل في شؤونها أو المساس بسيادتها في ظل النكوص النقابي غير المسبوق.. الصحفيون لا بواكي لهم مصدر تربوي: لا علاقة لوزارة التربية بتأليف المناهج.. والمركز الوطني مسؤول عن تشكيل اللجان الصحة لـ الاردن24: التعيينات ستشمل 400 طبيب مطلع 2019.. والخدمة المدنية يقول انه لم يتلقّ شيئا المهندسين والزراعيين ترفضان تهديد منتسبيهما المشاركين في اضراب التربية أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي الدفاع المدني: تعيين شقيق مدير الدفاع المدني بقرار من مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء حركة تصدير خجولة عبر "جابر".. وابو عاقولة لـ الاردن24: 120 مكتبا وشركة أغلقت أبوابها جواد العناني: اقلت من حكومة الملقي لمخالفتي نهجها.. والحكومة تساير صندوق النقد ولا تفاوضه حماية وحرية الصحفيين يعرب عن قلقه من تعرض اعلاميين لاعتداءات خلال الاحتجاجات العجارمة لـ الاردن24: العفو العام لن يشمل الانذارات والمخالفات الادارية العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟ غيشان يطالب بخفض اسعار الخبز.. والحكومة: الاسعار عادلة عندما يتجدّد الحراك في الأردن خالد رمضان يطالب الرزاز بمراجعة سياسة الاعتقالات العوران لـ الاردن24: 2018 من اسوأ السنوات على القطاع الزراعي في تاريخ المملكة المهندسون والزراعيون يواصلون الاضراب.. والتربية ترد على مطالبهم بعد اشتراط السعودية حصولهم على رقم وطني أردني.. تسجيل الفلسطينيين للحج والعمرة لا زال متوقفا مصدر ل الاردن٢٤: البلديات لن توافق على عطلة السبت.. وسيكون هناك نظام خاص
عـاجـل :

الشياب يحيل الطبيب المتسبب بوفاة الساحوري إلى النائب العام ويوقفه عن العمل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير مديرية تراخيص المهن الصحية في وزارة الصحة، الدكتور ناصر الخشمان، ان وزير الصحة الدكتور محمود الشياب أصدر قررا، الثلاثاء، باغلاق عيادة الطبيب الذي أجرى عملية تجميلية للسيدة المتوفية ماريان الساحوري، كما قرر سحب شهادة مزاولة المهنة منه وإحالته للنائب العام.

وأضاف الخشمان لـ الاردن24 إن قرار الوزير جاء استنادا على قرار نقابة الاطباء والذي طلب فيه نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه واحالته الى القضاء.

وفي سياق متصل، قال الخشمان إن الوزير أحال إلى القضاء أيضا طبيبا من جنسية عربية يقوم بعمليات تصغير معدة في إحدى المستشفيات الخاصة وسحب شهادة مزاولة المهنة منه بعد انتهاء تصريح العمل الخاص به وعدم تجديده.

وقال الخشمان إن تحويل الطبيب جاء إثر شكاوى تلقتها الوزارة بحق الطبيب، مشيرا الى ان الوزارة تتلقى شكاوى عديدة بشكل يومي من قبل المواطنين.