آخر المستجدات
وزير الداخلية يوعز لمحافظ العاصمة بتوقيف الاشخاص القائمين على حفل مطعم التلال السبعة سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون
عـاجـل :

الشياب يحيل الطبيب المتسبب بوفاة الساحوري إلى النائب العام ويوقفه عن العمل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير مديرية تراخيص المهن الصحية في وزارة الصحة، الدكتور ناصر الخشمان، ان وزير الصحة الدكتور محمود الشياب أصدر قررا، الثلاثاء، باغلاق عيادة الطبيب الذي أجرى عملية تجميلية للسيدة المتوفية ماريان الساحوري، كما قرر سحب شهادة مزاولة المهنة منه وإحالته للنائب العام.

وأضاف الخشمان لـ الاردن24 إن قرار الوزير جاء استنادا على قرار نقابة الاطباء والذي طلب فيه نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه واحالته الى القضاء.

وفي سياق متصل، قال الخشمان إن الوزير أحال إلى القضاء أيضا طبيبا من جنسية عربية يقوم بعمليات تصغير معدة في إحدى المستشفيات الخاصة وسحب شهادة مزاولة المهنة منه بعد انتهاء تصريح العمل الخاص به وعدم تجديده.

وقال الخشمان إن تحويل الطبيب جاء إثر شكاوى تلقتها الوزارة بحق الطبيب، مشيرا الى ان الوزارة تتلقى شكاوى عديدة بشكل يومي من قبل المواطنين.