آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا في المحاكم مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين جديد الملقي: حسان والصرايرة والفايز ومبيضين وابو البصل والرواشدة.. ونقل الغزاوي للمياه اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي
عـاجـل :

الشياب يحيل الطبيب المتسبب بوفاة الساحوري إلى النائب العام ويوقفه عن العمل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير مديرية تراخيص المهن الصحية في وزارة الصحة، الدكتور ناصر الخشمان، ان وزير الصحة الدكتور محمود الشياب أصدر قررا، الثلاثاء، باغلاق عيادة الطبيب الذي أجرى عملية تجميلية للسيدة المتوفية ماريان الساحوري، كما قرر سحب شهادة مزاولة المهنة منه وإحالته للنائب العام.

وأضاف الخشمان لـ الاردن24 إن قرار الوزير جاء استنادا على قرار نقابة الاطباء والذي طلب فيه نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه واحالته الى القضاء.

وفي سياق متصل، قال الخشمان إن الوزير أحال إلى القضاء أيضا طبيبا من جنسية عربية يقوم بعمليات تصغير معدة في إحدى المستشفيات الخاصة وسحب شهادة مزاولة المهنة منه بعد انتهاء تصريح العمل الخاص به وعدم تجديده.

وقال الخشمان إن تحويل الطبيب جاء إثر شكاوى تلقتها الوزارة بحق الطبيب، مشيرا الى ان الوزارة تتلقى شكاوى عديدة بشكل يومي من قبل المواطنين.