آخر المستجدات
مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء تخفيف القيود على المزارعين خلال البيع بالسوق المركزي فيروس كورونا: منظمة الصحة العالمية تغير موقفها وتنصح بارتداء أقنعة الوجه في الأماكن العامة على وقع الاحتجاجات ضد مقتل جورج فلويد.. صراع بين ترامب والمؤسسة العسكرية الأميركية نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني

الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس غرفة تجارة اربد، محمد الشوحة، أن الغرفة ستعقد اجتماعا يوم الأحد مع الجهات المعنية عن ملف "الاوتوبارك" لايجاد حلّ لهذه القضية التي أصبحت تؤرق الجميع.

ونفى الشوحة دعوة الغرفة للاضراب احتجاجا على هذا المشروع، مؤكدا لـ الاردن24 أن أي اجراءات تصعيدية سيتمّ اقرارها بعد اجتماع الأحد وقياس مدى تجاوب الشركة المشغّلة مع مطالب التجار، خاصة وأن المشروع أصبح عبئا على المواطنين والتجار.

وقال إن المطلوب هو التوصل إلى حلول ترضي جميع الأطراف وتنصف التجار، وعدم ترك هذا الملف لأي تطورات غير محسوبة، مختتما حديثه بالقول "نريد العنب وليس مقاتلة الناطور".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies