آخر المستجدات
وزير الداخلية يوعز لمحافظ العاصمة بتوقيف الاشخاص القائمين على حفل مطعم التلال السبعة سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون
عـاجـل :

الشواربه : عمان ستظل تنظر الى شقيقتها القدس عاصمة لدولة فلسطين

الاردن 24 -  

أدان مجلس أمانة عمان قرار الإدارة الأمريكية الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ، معتبرا أن هذه الخطوة تشكل وأدا لعملية السلام وتأجيجا للصراع العربي الاسرائيلي .

وقال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه إن عمان ستظل تنظر على الدوام الى شقيقتها القدس عاصمة لدولة فلسطين ، وستبذل جهدها بالتعاون والتنسيق مع العواصم والمدن العربية والاسلامية الشقيقه والمدن والعواصم الصديقه  المحبة للسلام لتثبيت هوية القدس العربية والاسلامية التي رسختها الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس .

وشدد على أهمية الوقوف صفا واحد خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وما يبذله من جهود عظيمة لحماية القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية وعودة الحق الى أصحابه وقيام الدولة الفلسطينية المستقله .