آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا في المحاكم مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين جديد الملقي: حسان والصرايرة والفايز ومبيضين وابو البصل والرواشدة.. ونقل الغزاوي للمياه اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي
عـاجـل :

الشواربه : عمان ستظل تنظر الى شقيقتها القدس عاصمة لدولة فلسطين

الاردن 24 -  

أدان مجلس أمانة عمان قرار الإدارة الأمريكية الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ، معتبرا أن هذه الخطوة تشكل وأدا لعملية السلام وتأجيجا للصراع العربي الاسرائيلي .

وقال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه إن عمان ستظل تنظر على الدوام الى شقيقتها القدس عاصمة لدولة فلسطين ، وستبذل جهدها بالتعاون والتنسيق مع العواصم والمدن العربية والاسلامية الشقيقه والمدن والعواصم الصديقه  المحبة للسلام لتثبيت هوية القدس العربية والاسلامية التي رسختها الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس .

وشدد على أهمية الوقوف صفا واحد خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وما يبذله من جهود عظيمة لحماية القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية وعودة الحق الى أصحابه وقيام الدولة الفلسطينية المستقله .