آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد
عـاجـل :

الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان

الاردن 24 -  
وائل عكور - أعلن أمين عمان، الدكتور يوسف الشواربة، موافقة مجلس الأمانة على تخصيص مبلغ (2) مليون دينار من أجل توزيعها على التجار المتضررين من حادثة غرق وسط العاصمة عمان.

وقال الشواربة في مؤتمر صحفي إن القرار جاء بعد تفاهم الأمانة وغرفة تجارة عمان على توزيع مبلغ (3) مليون دينار على التجار المتضررين، وبواقع (2) مليون من الأمانة، ومليون دينار من غرفة التجارة، فيما سيتمّ تقسيم التجار المتضررين إلى عدة فئات.

ولفت إلى أن هذا التعويض يعتبر "استثنائيا"، حيث أن الأصل هو التعويض القانوني، مشددا على أنه "وفي حال تكرر الأمر مستقبلا فيجب أن يكون أي تعويض قانونيا".

واختتم الشواربة حديثه بالقول إن الأمانة قامت بواجبها خلال الحالة الجوية التي كانت سائدة إبان غرق وسط المدينة.