آخر المستجدات
نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة
عـاجـل :

الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان

الاردن 24 -  
وائل عكور - أعلن أمين عمان، الدكتور يوسف الشواربة، موافقة مجلس الأمانة على تخصيص مبلغ (2) مليون دينار من أجل توزيعها على التجار المتضررين من حادثة غرق وسط العاصمة عمان.

وقال الشواربة في مؤتمر صحفي إن القرار جاء بعد تفاهم الأمانة وغرفة تجارة عمان على توزيع مبلغ (3) مليون دينار على التجار المتضررين، وبواقع (2) مليون من الأمانة، ومليون دينار من غرفة التجارة، فيما سيتمّ تقسيم التجار المتضررين إلى عدة فئات.

ولفت إلى أن هذا التعويض يعتبر "استثنائيا"، حيث أن الأصل هو التعويض القانوني، مشددا على أنه "وفي حال تكرر الأمر مستقبلا فيجب أن يكون أي تعويض قانونيا".

واختتم الشواربة حديثه بالقول إن الأمانة قامت بواجبها خلال الحالة الجوية التي كانت سائدة إبان غرق وسط المدينة.